الرئيسيةعاجلفن

علاء مرسي أتمنى التوفيق للجميع وحلمي ونادية الجندي ودرة نجوم كبار ولا أقصد التقليل منهم

كتب- حامد خليفة

أعرب الفنان علاء مرسي عن استيائه مما نشر على مواقع التواصل الإجتماعي مشيرا أنه لا يقصد الإهانة لزملائة فهم نجوم هذا الجيل ويمتلكون موهبة كبيرة ولكن ما حدث هو إستقطاع كلام من كلامي وترتيبه بشكل يسئ لمن أتحدث عنهم من أجل الحصول عن الترند.

وقال علاء في بيان صحفي أنا لا أقصد التقليل من زملائي فهم بالفعل أصحاب الفضل على جيل بأكمله وأنا أحبهم علي المستوي الشخصي وإذا تحدثت مع الإعلامي عمرو الليثي عن أحد بدون قصد وتسبب ذلك في ضيقه فأنا أعتذر عن هذا فنحن أصحاب مهنة واحدة .

وأضاف مرسي أنا شخص عفوي وأتحدث بتلقائية وزملائي جميعا يعرفون ذلك عني ، ولكن بعد ما حدث لن أتحدثت بعد ذلك غير عن أعمالي الفنية فقط ولن أتدخل في أي شيء لا يخصني متمنيا التوفيق للجميع .

وكان علاء مرسي ظهر مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس وتحدث عند سؤاله عن بعض النجوم بإنهم غير موهبين في التمثيل وذلك كان شئ غير مقصود.

جدير بالذكر يقوم الفنان علاء مرسي هذه الفترة بعمل بروفات مكثفة إستعدادا للعرض مسرحية ” كازينو بديعة ” ويشاركه البطولة كلا من الفنانة سمية الخشاب ، أحمد فتحي ، أدوار ، والعرض من تأليف أحمد الأبياري ، وإخراج طارق الأبياري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى