علاء العيسوى يعلن عن تدشين المقر الإقليمى للاتحاد الإفريقى للتعدين والاستثمار بأوغندا

كتب- محمد السيد

كشف الدكتور علاء العيسوى صاحب شركة مجموعة الخبرات المهنية  (peg)  المدير التنفيذى للمؤتمر الاقتصادي للإتحاد الإفريقى الدولى للتعدين والإستثمار   عن تدشين المقر الإقليمى للاتحاد الإفريقى للتعدين والاستثمار بأوغندا.

وأضاف العيسوي أن المقر الإقليمي سيكون الموجه الرئيسى لشركات التعدين و المعزز لدورها فى إفريقيا والعالم العربى انطلاقا من أوغندا كما أعلن رغبته في فتح المزيد من أفرع المقرات للاتحاد فى بعض الدول.

وقال صاحب شركة مجموعة الخبرات المهنية انه لا شك أن انعقاد المؤتمر وسط تصاعد لأحداث متلاحقه  إقليميا  ودوليا  منها الإنتخابات الرئاسية بمصر وإنتفاضة الأقصى الإ أنها لن تؤثر كليا على مجريات المؤتمر  فلقد كان من المخطط إنعقاد هذا الحدث بمقر جامعة الدول العربية  الإ أن تصاعد  أحداث إنتفاضة الأقصى  قد فرضت علينا عقده فى  أكبر فنادق القاهرة حرصا على مجريات سير العمل بالجامعة العربية وسط زخم كل هذه الأحداث.

ومن المتوقع حضور بعض الشخصيات البارزة  لهذا المؤتمر من أهمهم سعادة السفير  المحمدى أحمد الني رئيس مجلس الوحدة الاقتصادية العربية  والسفير محمد الامين ولد الاكيك  الأمين العام المساعد لقطاع الشؤون القانونية بجامعة الدول العربيه وسفير دولة أوغندا بالقاهره وغيرهم من الشخصيات العامة  والبارزة  المهتمه بالاستثمار والتعدين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى