محمد صلاح يحقق رقم قياسي جديد في الدوري الإنجليزي

كتبت- لوجين محمد

عادل النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الانجليزي  رقم جيمي فاردي كأكثر لاعب يساهم في تسجيل الأهداف سواء التسجيل أول الصناعة في الدوري الإنجليزي بـ15 مباراة.

سجل النجم محمد صلاح هدف ليفربول الثاني في شباك نيوكاسل يونايتد في الدقيقة24، في المباراة المقامة بينهما علي ملعب «آنفيلد» ضمن منافسات الجولة الـ17 الدوري الإنجليزي.

وساهم محمد صلاح في الأهداف مع ليفربول، سواء بالتسجيل أو الصناعة، في 14 مباراة متتالية في الدوري الإنجليزي هذا الموسم حتى الآن.

وكان النجم جونجو شيلفي سجل  هدف نيوكاسل يونايتد الأول في شباك  ليفربول في الدقيقة 7، قبل أن يعادل  دييغو جوتا نتيجة المباراة بأحراز هدف  ليفربول الأول في شباك نيوكاسل يونايتد في الدقيقة 21.

ودخل نادي ليفربول تحت قيادة مدربة «يورجن كلوب» المباراة بتشكيل مكون من: ( في حراسة المرمى: أليسون، في الدفاع: ترنت أليكسندر آرنولد – جويل ماتيب – إبراهيما كوناتي – روبرتسون، في الوسط: أوكسيلد تشامبرلين – تياجو – جوردان هندرسون، في الهجوم: ساديو ماني – ديوجو جوتا – محمد صلاح)

ويغيب الثلاثي فابينيو وكورتيس جونز وفيرجيل فان دايك عن قائمة الفريق لمباراة الليلة بسبب إصابتهم بفيروس كورونا “كوفيد-19”.

يذكر أن ليفربول أصدر بيانا رسميا منذ قليل، أكد من خلاله إصابة 3 لاعبين بفيروس كورونا وهم البرازيلي فابينيو والإنجليزي كورتيس جونز والهولندي فيرجيل فان دايك.

وجاء في بيان ليفربول: «سيغيب فابينيو وكورتيس جونز وفيرجيل فان ديك عن مباراة الليلة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد نيوكاسل يونايتد بعد إصابتهما بفيروس كورونا.. وتم عزل الثلاث لاعبون الآن».

وتابع: “نتيجة لذلك، تم إجراء اختبار كوفيد لجميع اللاعبين والموظفين، مرة أخرى اليوم مع عدم اكتشاف أي حالات إيجابية أخرى».

واختتم: «يتم تذكير المشجعين الذين يحضرون المباراة في آنفيلد بمتطلبات وبروتوكولات الدخول الجديدة المعمول بها لحماية السلامة العامة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى