رياضة

عاطف سندي توقع فوز المنتخب السعودي على منتخب الأرجنتين بنتيجة “٢-١” على وسائل التواصل الإجتماعي

كتبت _ مروة حسن

نشر اليوم سفير الأناقة والسعادة عاطف سندي على حساباته في مواقع التواصل الإجتماعي توقعاته بخصوص مباراة المنتخب السعودي ضد منتخب الأرجنتين على ملعب لوسيل بقطر، يوم الثلاثاء ٢٢ نوفمبر ٢٠٢٢، وذلك ضمن بطولة كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢، حيث توقع فوز “الصقور الخضر” بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد لـ “راقصي التانغو”.

ونصح أحد الأصدقاء عاطف بحذف هذا المنشور لأنه توقع صعب جدا وبعيد المنال وخصوصاً أن راقصي التانغو أحد الفرق المؤهلة لبطولة كأس العالم، ورفض عاطف حذف المنشور وقال ننتظر ونشوف.

وقد أحرز الهدف الأول للمنتخب الأرجنتيني ليونيل مسي عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة العاشرة من شوط المبارة الأول.

وتمكن المنتخب السعودي من تسجيل الهدف الأول في بداية الشوط الثاني” الدقيقة 48″ عن طريق اللاعب صالح الشهري، وأضاف سالم الدوسري الهدف الثاني بعد خمس دقائق.

وحافظ المنتخب السعودي على هذه النتيجة حيث جاءت صافرة الحكم الدولي معلنة فوز المنتخب السعودي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد للمتخب الأرجنتيني ، وهنا تتحقق توقعات عاطف سندي لنتيجة المباراة في مونديال قطر ٢٠٢٢.

وبهذا الفوز في الجولة الأولى تتصدر السعودية حالياً المجموعة الثالثة وينتظر الجميع نتيجة مباراة بولندا والمكسيك في وقت لاحق اليوم.

الجدير بالذكر أن منتخب إيطاليا يتربع على عرش اللاهزيمة برصيد فوز ٣٧ مبارة دولية على التوالي، ورصيد المنتخب الأرجنتيني هو ٣٦ فوز بلا هزيمة، وقد كسر الصقور الخضر بفوزهم على راقصي التانغو سلسلة الفوز بلا هزيمة حيث يظل العدد ٣٦ للأرجنتين و ٣٧ لإيطاليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى