عاجلفن

طارق حداد ينتهي من تصوير “المارد والفانوس” باللهجة المصرية تمهيدا لطرحها.. صور

كتبت- جنى محمد

انتهى الفنان طارق حداد من تصوير فيديو كليب أغنيته الجديدة «المارد والفانوس» باللهجة المصرية، وجرى تصويرها  داخل أستوديو  السمنودي بمنطقة الهرم.

أغنية “المارد والفانوس” من كلمات حسام سعيد، ألحان شريف إسماعيل، توزيع فراس عودة، ويخرج الفيديو كليب المخرج السينمائي سيف الساحر، تحمل الأغنية طابعا شعبيا، واستغرق تصويرها يوما كاملا، أنشأ خلاله المخرج سيف الساحر عدة ديكورات مختلفة ومتنوعة لتتناسب مع فكرة الكليب، إذ استعان بأشكال مختلفة من الأفراح المصرية، ما بين الشعبي والصعيدي والفلاحي وحتى النوبي، مستهدفا تقديم كافة أشكال الأفراح المصرية وتنوعها واختلافها.

وأكد الفنان طارق حداد في تصريحات صحفية على هامش تصوير  كليب الأغنية، أنه اختار أغنية “المارد والفانوس” لأنها تشبه كثيرا الشعب المصري وتناسب أفكاره وأحلامه، موضحا أن الأغنية تحمل رسالة مغزاها أن الإنسان هو المارد والقادر على تحقيق أحلامه بدون انتظار الصدفة أو الحظ.

وأضاف حداد أن الغناء للجمهور المصري له مذاق خاص، مشيرا أن نجاح أي فنان في مصر يعني نجاحه في الوطن العربي بأكمله، وأكد أن أغنية “المارد والفانوس” لا تشبه أغاني المهرجانات ولكنها تميل إلى اللون الشعبي المصري المعهود، والذي تربى عليه أجيال كثيرة لسنوات، موضحا أنه يحمل على عاتقه إعادة بريق الأغنية الشعبية في مواجهة أغاني المهرجانات.

وأشار حداد أنه خلال تصوير الأغنية شاهد ردود فعل الحاضرين، وقد بدى عليهم مظاهر البهجة والسعادة بكلمات الأغنية وألحانها، وتابع : “اللهجة المصرية صعبة وسهلة في نفس الوقت، ولكني تمكنت من أداء الأغنية كأي مصري متمكن من لهجته”.

الجدير بالذكر أن الفنان طارق حداد سيقوم بتصوير فيديو كليب آخر لأغنية مصرية تحمل اسم “احلف”، ثم يغادر متوجها إلى الأردن لتسجيل وتصوير أغنية “ومليت” باللهجة الأردنية خلال الأيام القليلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى