منى فاروق وشيماء الحاج يكشفان للنيابة كواليس الفيديو الإباحي

محمد السوهاجي 

تواصل اليوم الجمعة، نيابة مدينة نصر أول، الاستماع لأقوال الممثلتين منى فاروق وشيماء الحاج، المتهمتين بارتكاب فعل فاضح، من خلال ظهورهما في مقاطع جنسية برفقة مخرج مشهور، وبعد مواجهتهما بالفيديو الإباحي الخاص بهما اعترفا بصحة الفيديو.

 

وكشفا أن الفيديو تم تصويره عام 2015 داخل مكتب المخرج المشهور، بعد إغرائهما بأن يمنحهما أدوار بطولة في أفلامه مستطردتين: انضحك علينا ومستقلبنا ضاع في غمضة عين”.

 

وكانت قوة من مباحث آداب القاهرة، قد رحلت الفنانتين منى فاروق وشيماء الحاج، إلى نيابة أول مدينة نصر، وسط تشديدات أمنية، اليوم الجمعة، لسماع أقوالهما في واقعة الفيديوهات الجنسية، وارتدت الفنانتان النقاب خشية تصويرهما، حيث تم اصطحابهما داخل سيارتي ميكروباص. وكشف مصدر أمنى عن تفاصيل جديدة مثيرة فى واقعة القبض على الفنانتين شيماء الحاج ومنى فاروق لظهورهما فى فيديوهات جنسية برفقة مخرج شهير.

وقال المصدر إنه تم القبض على الفنانة شيماء الحاج داخل كافيه شهير بمدينة نصر وبالتزامن مع ذلك توجهت قوة أمنية الى منزل الفنانة الأخرى منى فاروق بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول وداهمته وألقت القبض عليها.

 

وأضاف المصدر أن رجال المباحث صادروا هواتف الفنانتين فقط ولم يعثر بحوزتهما على أي ممنوعات، كما أن الشخص الآخر بالفيديوهات مخرج شهير – نتحفظ على اسمه.
وأوضح المصدر أن ذلك المخرج غادر البلاد إلى إحدى البلدان الأوروبية منذ أيام.
كانت الأجهزة الأمنية رصدت تداول مقاطع فيديو إباحية لفنانتين تعملان فى مجال التمثيل، وأكدت التحريات صحة تلك الفيديوهات، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى