أقتصادالرئيسيةعاجل

شركة ستارلينر «starlynr» العالمية: مصر هي أفضل مكان للاستثمار في العالم

كتب- أحمد فوزي

تحت شعار الطريق الى مصر هو الانجح فى الاستثمار، شهد ليل القاهرة مؤخرا  حفلا إسطوريآ بواحد من أفخم فنادق القطامية هايتس ، أقامته شركة ستارلينر  ( starlynr ) العالمية الرائدة فى تقديم أحدث جهاز وعلاجات تقويم الأسنان الشفافة باستخدام أحدث تكنولوجيا للإعلان عن إستراتيجيتها الجديدة في مصر وإفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط عموما  والاحتفال بمرور عام على بداية نشاطها فى مصر .

وفى كلمته  قال دكتور فادى يعقوب رئيس مجلس الإدارة  والمؤسس  أن تجربة الشركة  خلال العام الماضي أكدت أن مصر هي أفضل مكان للاستثمار في العالم وعبر عن سعادته بتكليف دكتور عمرو عادل المصري المقيم فى أمريكا والذي ذاع صيته فى كل إنحاء العالم كواحد من أكفأ الخبرات فى مجال تجميل الأسنان مهمة المدير التنفيذي لشركة ستارلينر  ( starlynr )على مستوى العالم.

من جانبه قال دكتور عمرو عادل أن هدف الشركة هو  توفير فرص عمل  لمن يشاء من ال “ ٦٦ “ ألف طبيب أسنان الموجودين فى مصر ومن يخرجون لسوق العمل من أكثر من  ٤٠ كليه  طب أسنان فى أنحاء مصر .

فى سياق متصل عبر دكتور محمد علام المدير التجارى  لشركة ستارلينر  ( starlynr ) فى مصر عن سعادته الكبيرة بنجاح منتج الشركة فى السوق المصري وتحقيق مبيعات فاقت كل التوقعات مؤكدآ أن طبيب الأسنان المصري هو الأكثر مهارة وإبداعا على مستوى العالم وأن نجاح الشركة فى مصر سيكون نقطة الانطلاق الى إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط .

حضر الحفل. عمداء كليات طب الأسنان فى مصر وعدد من الدول الغربية والعربية، ونخبة من أشهر أطباء الأسنان صناع ابتسامة هوليود على وجوه كل من يريدها ولفيف من أطباء الأسنان المتعاونون مع الشركة وشركاء نجاحها وعدد كبير من الإعلاميين  المتخصصين ومراسلو الفضائيات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى