الفنان توفيق عبد الحميد يعلن اعتزال الفن نهائيا

كتبت- جنى محمد

قرر الفنان الكبير توفيق عبد الحميد اعتزال الفن نهائيا خلال الايام القليلة المقبلة وعقب الانتهاء من تصوير مسلسله “يوتيرن”، الذي يذاع في شهر رمضان الحالي.

وكتب توفيق عبد الحميد، منشور علي حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قال فيه : ” يتبقى يومان على الانتهاء من تصوير مشاهده في المسلسل، وبعدها ساعتزل الفن نهائيًا ” .

ولم يكشف عبد الحميد، عن الدوافع وراء قراره الذي جاء بعد عودته للتمثيل لأول مرة منذ 12 عاما، فيما علقت ريهام حجاج بطلة مسلسل “يو تيرن” على ما كتبه وقالت: ” ربنا يديك الصحة والعافية وتنور الشاشة دايما يا توفي”.

وكان توفيق عبد الحميد قد أشاد قبل أيام بعدد من أبطال مسلسل “يو تيرن” الذي يشارك في بطولته وكتب: ” أربعة لم يكن لى سابق معرفة بهم قبل يوتيرن لكنهم يستحقون الإشادة والدعم، نانسى صلاح وهلا السعيد ومحمود حجازى وأيمن القيسوني، أنا شخصيا مستمتع بادائهم”.

ومسلسل “يوتيرن” من بطولة ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، كريم قاسم، محمود حجازي، صفاء الطوخي، عبير صبري، أيمن القيسوني، محمود حافظ وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف أيمن سلامة وإنتاج جمال العدل ومن إخراج سامح عبد العزيز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى