الرئيسيةعاجلفن

سهير جودة: افترض حسن النية دائما مع الآخرين وارفض سوء الظن

كتبت- جنى محمد

قالت الإعلامية سهير جودة، انها من مدرسة حسن الظن بالآخرين وليس سوء الظن، حيث دائما ما تكذب شعورها بسوء الظن في الآخرين، مشيرة: «بيبقى عندي أحساس جوايا وبفضل أكذبه طول الوقت بس دايما إحساسي بيطلع صح في الاخر، ومع ذلك انا استاذة ورئيسة قسم في التقرب من شخصيات ليست جيدة».

وأضافت سهير جودة في برنامجها الذي يحمل اسم «الستات»، والمذاع عبر فضائية «النهار، أنه برج السرطان، وهذا البرج يقال عنه أنه لديه القدرة على قراءة الآخرين جيدا، قائلة: «انا بقى بفضل اكذب نفسي واقول لأ الشخصية دي كويسة، لحد ما الايام تثبت ان احساسي الاول كان صح، وبفترض حسن النية دايما مع الانسان».

وأوضحت سهير أن إحساسها صحيح مع مقولة «الكتاب بيبان من عنوان» ولكنها تتصرف بالمثل الذي يقول «لا تذم ولا تشكر»، مؤكدة: «مواقف الشدة دايما كاشفة لكل اللي حواليك، وهي اللي بتبينلك معادن الناس حقيقي، لأن وقت الفرح الكل بيكون موجود».

https://fb.watch/gjKF9UNgXw/

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى