الرئيسيةحوادثعاجل

سائق اوبر يحاول خطف فتاه في مدينة نصر

كتبت: آية ابو الدهب

ألقت  الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبـ.ـض على سائق أوبر حاول خطف فتاة لاغتـــ.ــــــصابها بمدينة نصر.

السائق عمره 24 عامًا، حاصل على دبلوم زراعة والفتاة استقلت معه السيارة من أمام الجامعة الأمريكية بمنطقة التجمع لتوصيلها إلى مدينة الشيخ زايد.

لكن في أحد الشوارع الفارغة بمدينة نصر ثان، طلب المتهم من الفتاة النزول من السيارة وحاول الاعتـ.ــــداء عليها جــ.ـــــــــنســـ.ـــــيًا.

الفتاة استغاثت بالمواطنين ففر المتهم هاربًا، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه ويجري حاليًا مناقشته للوقوف على ملابسات الواقعة.

علقت شركة أوبر للنقل الذكي، على محاولة خطف أحد سائقي الشركة فتاة واغـ.ـــتصابها، معربة عن حزنها الشديد إزاء حادث الاعتداء الذي تم الإبلاغ عنه مؤخرًا.

وقالت الشركة في بيان: “نشعر بحـ.ـزن عميق إزاء حادث الاعتداء الذي تم الإبلاغ عنه مؤخرًا، فما تم وصفه ليس له مكان على تطبيق أوبر، ونحن ندين بشدة مثل هذا السلوك الخطير”.

وأضافت أوبر: “اتخذنا بالفعل جميع الإجراءات اللازمة تجاه السائق، بما فيها إيقاف حسابه على التطبيق، وبمجرد إبلاغنا بالحادث تواصلنا مع أحد أفراد عائلة الضحية لتقديم كل الدعم الممكن”.

وتابعت: “إننا نعمل عن قرب مع السلطات المحلية لتوفير جميع المعلومات اللازمة لإتمام عملية التحقيق، ونحن عازمون على مواصلة جهودنا للتصدي لأشكال الاعـ.ـــتداء والعـ.ـــنف كافة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى