رياضةصوت العربمحافظات

رئيس جامعة كفرالشيخ يكرم طالب كلية التربية الرياضية خامس العالم والمركز الثاني على مستوى الجامعات

گتپ: سعيد سعده

أستقبل الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ اليوم الإثنين ، الطالب في كلية التربية الرياضية بالجامعة فارس محمد عبدالستار الإمام والحاصل على المركز الخامس في منافسات بطولة العالم للمصارعة التي أقيمت في بلغاريا والتى أقيمت فى الفترة من 13 إلى 22 أغسطس الحالي، والمركز الثاني على مستوى الجامعات المصرية فى المصارعه الرومانى وزن 8٢ كيلو وذلك بحضور الدكتور حسن يونس و الدكتور على أبوشوشة نائبا رئيس الجامعة السابقين و الدكتور نجلاء إبراهيم وكيل كلية التربية الرياضية ، وأمين عام الجامعة الدكتور على صبري ، ووالد الطالب محمد عبدالستار الإمام.

وقدم رئيس الجامعة التهنئة للطالب مؤكداً أنه حقق إنجاز متميز عالميا ومحليا، موجها الشكر لأسرة اللاعب، والمدربين، وفريق إدارة النشاط الرياضي بالإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة .

كما منح الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ ميدالية الجامعة ودرع الإدارة العامة لرعاية الشباب للطالب تقديرًا لإنجازه و تشجيعًا له على مواصلة التميز الرياضي .

ووجه رئيس الجامعة بالاستمرار فى رعاية الطالب حتى يتمكن من الحفاظ على تميزه الأكاديمى والرياضي لتذليل أية عقبات وتقديم الدعم والاستشارات له، تنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية ، بتطوير الأنشطة داخل الجامعات من أجل بناء شخصية الطلاب، وتعزيز الوعى والفهم الواقعى الصحيح لديهم ، و العمل على نشر الوعي الرياضي داخل الجامعات المصرية و المساهمة في اكتشاف المواهب الرياضية و العمل على تنميتها و تطويرها.

وأكد الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ أن الجامعة تحرص على تقديم كافة الدعم لطلابها من أجل التفوق الرياضى فى كافة المحافل مع توفير المناخ المناسب لاستكمال تفوقهم من أماكن للتدريب وممارسة الانشطة الرياضية مشيراً إلى أن هذا التفوق يساهم فى رفع اسم مصر و الجامعة عاليا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى