أخبارمحافظات

رئيس جامعة كفرالشيخ يستقبل نائب محافظ البحيرة

گتب.سعيدسعده

استقبل الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ اليوم الأربعاء ، الدكتور نهال محمد بلبع، نائب محافظ البحيرة، تناول اللقاء بحث سبل بين جامعة كفرالشيخ ومحافظة البحيرة . جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و الدكتور عبدالفتاح هليل عميد كلية الهندسة.

ورحب رئيس الجامعة بالدكتور نهال محمد بلبع، نائب محافظ البحيرة في رحاب جامعة كفر الشيخ، وقدم رئيس الجامعة شرحاً مبسطاً عن الجامعة وما شهدته من تطور ملحوظ في مختلف القطاعات التعليمية والبحثية.

وأوضح الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ أن كلية الهندسة تعمل على تقديم الدعم والاستشارات اللازمه للنهوض بالعمل البيئى والخدمى من خلال قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئه ليس على مستوى محافظة كفرالشيخ فقط بل امتد دورها إلى محافظات أخرى مجاورة ،كاشفا عن توجيه وزارة التعليم العالى والبحث العلمي بتكليف كلية الهندسة جامعة كفرالشيخ بتولى ملف تراخيص البناء بمحافظة البحيرة .

أكد الدكتور عبدالفتاح هليل عميد كلية الهندسه بجامعة كفرالشيخ ان وحدة التراخيص والاشتراطات البنائية التابعة لمركز الاستشارات الهندسيه بالكلية ومن خلال قسمي الهندسة المعمارية والمدنية تلقى عددا من ملفات تراخيص البناء وتراخيص الهدم وللعمل على انجازها فى أوقات قياسية وفقا لاشتراطات البناء التى تم اقرارها مؤخرا، موضحا أن هناك فرق بين اشتراطات البناء وبين اصدار تراخيص البناء .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى