أخبارمحافظات

رئيس جامعة طيبة التكنولوجية يلتقي عميدة كلية السياحة والفنادق بجامعة الأقصر

كتب:سعيدسعده

التقى الأستاذ الدكتور عادل زين الدين محمد موسى، رئيس جامعة طيبة التكنولوجية الجديدة، الأستاذة الدكتوره صابرين جابر، عميد كلية السياحة والفنادق بجامعة الأقصر، لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين في المجالات التدريبية والتعليمية.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية أجراها رئيس جامعة طيبة، للتعرف على إمكانيات كلية السياحة والفنادق، تمهيدا لتوقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الجامعتين بشكل عام وكلية السياحة والفنادق بشكل خاص، يرافقه عميد الكلية، والدكتور مايكل مجدي، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

وتفقد الدكتور عادل زين الدين، المطبخ التعليمي، ومتحف الكلية التعليمي، ومعمل اللغات، ومركز الاختبارات الالكترونية، ووحدة القياس والتقويم، والقاعات الدراسية، مشيدا بإمكانيات الكلية، وما وصلت إليه من تطور وما لديها من خبرات ومهارات، تحت رعاية الأستاذ الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر.

من جانبها، رحبت الدكتوره صابرين جابر، بالتعاون المشترك مع جامعة طيبة التكنولوجية وكلية تكنولوجيا الخدمات السياحية والفندقية، مؤكدة أن الفترة المقبلة ستشهد تعاوناً مشتركا في مجالات تدريب الطلاب داخل الكلية، وزيارات متبادلة تستهدف نقل الخبرات والمهارات المشتركة بين الجانبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى