فن
أخر الأخبار

خاص: هاني الأسمر يعلن عن ألبومه الجديد علي نهج والده

خاص: هاني الأسمر يعلن عن ألبومه الجديد علي نهج والده

 

 

كتبت : ميار ترك

أنتهي الفنان هاني الأسمر نجل الفنان الراحل حسن الأسمر من المسلسل الإذاعي سوبرانو ، الذي يذاع حالياً علي إذاعة شبكة راديو شعبي إف إم 90 ، في تمام الساعة السادسة مساءاَ بتوقيت مصر.

ولا يقتصر دوره هنا علي الغناء ، بل إنه يشارك بالتمثيل الإذاعي ، كما أنه يجسد شخصية شاعر صعيدي لا يعجبه العجب يري نفسه أفضل من أحسن الشعراء ، ويشارك في التمثيل المغني محمد عباس ودينا عادل.

كما يقوم هاني بوضع لمساته الأخيره لألبومه الشعبي الجديد ، الذي من المحتمل طرحه في العيد الكبير ، ويضم البرنامج من تسعة إلي عشرة أغاني ، لون الألبوم من الطراز الشعبي علي نهج والده ،مع التطوير والتحديث للمزيكا .

والألبوم من إنتاج شركة بلاك آند وايت ، ويتعاون الفنان مع الشاعر أحمد شتا ، والملحنان محمود الخيامي وعبده سليم .

ويذكر أن هاني الأسمر بدأ الغناء في سن مبكر ، حيث أن والده كان السبب في تشجيعه ،كما أنه قد قدم مجموعة كبيرة ومميزة من الأغاني الشعبية ، غير أنه قد أعاد بث الروح في بعض أغاني والده بصوته فأعاد غنائها ، وخاض تجربة التمثيل من خلال فيلم “شارع محمد علي” ، وفيلم وش سجون لعام 2014 بطولة باسم سمرة ، وفيلم فزاع لعام 2015 في إطار كوميدي بطولة هشام إسماعيل ، حمدي الوزير ، وفيلم يمين طلاق لعام 2000 بطولة فيفي عبده ، ماهر عصام ، أبو بكر عزت.

ومجموعة كبيرة من المسلسلات من بينها مسلسل رجل في زمن العولمة الجزء الثاني لعام 2003 بطولة صلاح السعدني ، وأحمد عزمي ، مسلسل جحا المصري لعام 2002 بطولة يحي الفخراني ،مسلسل خيانة لعام 1999 بطولة هشام سليم ، نرمين الفقي ، وروجينا ،ومسلسل القطار الأخير لعام 1999 بطولة ياسر جلال ،نرمين الفقي ،رياض الخولي.مسلسل ممنوع الإقتراب والتصوير لعام 2017 ظهر فيه بدور غباشي النقاش بطولة ميرفت أمين ، يسرا اللوزي ، بيومي فؤاد.

وشارك هاني بالتمثيل في العديد من المسرحيات ومنها مسرحية رسمي فهمي نظمي لعام 2016 ، بطولة ريهام سعيد ،وطلعت زكريا ، ومسرحية حارة العوالم بطولة فيفي عبده ، ومسرحية ثلاثة هاي واثنان باباي لعام 1999 بمشاركة ماهر عصام ، عمرو عبد الجليل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى