أخبارفن

شاهد.. الفنان إسماعيل رائق ل “مادلين طبر” : انضممت لمسلسل “سره الباتع” بالصدفة

كتبت:جني محمد

قال الفنان إسماعيل رائق أنه شارك في بطولة مسلسل “سره الباتع” عن طريق الصدفة، حيث كان موكل إليه مهمة التصحيح اللغوي باللغة الفرنسية، وهناك فوجئ بمساعد المخرج يعرض عليه احد الادوار، وبعدها طلب المخرج خالد يوسف مقابلته، وبعد المقابلة انضم لأسرة المسلسل.

وأضاف رائق في لقاؤه مع الفنانة مادلين طبر عبر برنامج” قعدة مع مادلين” أنه شارك مؤخرا في بطولة مسلسل “زينهم” وأنه يبدو أن المخرجين يروا فيه شخصية الشرير، فقالت له مادلين “ياريت تعوض غياب نجوم كبار مثل المليجي وعادل أدهم”، فقال انه بالفعل يتم تشبييهه بعادل أدهم وكمال الشناوى، وهذا شرف كبير.

وروي إسماعيل رائق تفاصيل مشواره مع الهندسة المعمارية والتمثيل والفن التشكيلي وايضا العزف، مؤكدا أنه سيظل مهندسا يهوى التمثيل الي أن تحدث نقلة كبيرة في عمله كممثل.

يشار إلى ان الفنان إسماعيل رائق شارك كمهندس في مشروعات تنمية و تطوير – طريق سقارة و مزارات آل البيت، و⁠صمم مباني شهيرة (مستشفيات و فنادق و مولات و مدارس و منتجعات) في مصر و السعودية، وحصل على بعض الجوائز كفنان تشكيلي ، ودرس في مجال التمثيل الدرامي كهواية منذ عامين، و⁠شارك في العديد من الأعمال الفنية منها (سره الباتع، الأجهر، علاقة مشروعة، زينهم).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى