موسيماني: الأهلي قادر على حسم اللقب العاشر في البطولة الإفريقية

كتبت:إيمان علاء عز العرب

أكد “بيتسو موسيماني” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن أن المارد الأحمر قادر على حسم اللقب العاشر .

حيث تابع عن موقف فريقه في البطولة الإفريقية بالمجموعة قبل الفوز على فيتا كلوب في الكونغو، موضحًا أنه ليس من الضروري أن تكون إنطلاقة الفريق في دوري المجموعات قوية، ولكن يجب أن يكون الختام هو الافضل.

و تابع :”أن مرحلة المجموعات في البطولة الإفريقية الأغلى، تعتبر ماراثون، وما يهمنا هو أن نصل إلي هدفنا في نهاية السباق، وهذا ما نسعى لتحقيقه في المباراتين المقبلتين، أمام ” المريخ السوداني، وسيمبا التنزاني” على الترتيب”.

واستطرد :”علينا تحقيق الفوز على المريخ السوداني في ملعب” الجوهرة”، رغبتنا واضحة وهي تصدر مجموعتنا ، والفوز في مواجهة السبت المقبل سيمنحنا فرصة لتحقيق ثلاثة أهداف وهم:” حسم التأهل مبكرًا، والاستمرار في طريقنا لتصدر مجموعتنا من خلال مباراة سيمبا بعد مواجهة المريخ، والهدف الثالث، هو إرسال رسالة إلي جميع المنافسين، وهي أن الأهلي يسعى دائما للفوز خارج وداخل ملعبه”.

واختتم موسيماني تصريحاته، قائلًا” :” الأهلي سيتوجه إلى السودان بهدف تقديم عرض قوي، يليق بحامل لقب البطولة الإفريقية ، حميع لاعبينا جاهزين لموقعة السبت القادم، لتحقيق الفوز وحسم التأهل إلى الدور ربع النهائي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى