أخبار

“حياة كريمة” تشارك في تفعيل أنشطة مركز شباب جديد بالجيزة

كتبت: سعاد محمد

في اطار المبادرة الرئاسية (حياة كريمة) لتطوير قري الريف المصري، شهدت مؤسسة “حياة كريمة” تفعيل أنشطة مراكز الشباب وذلك خلال افتتاح مركز شباب عرب الشيخ صالح بمحافظة الجيزة ، ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية في المحافظة، حيث تضمنت فعاليات الافتتاح إقامة الأنشطة المختلفة داخل المركز وسط فرحة الأهالي وشباب قرية عرب الشيخ صالح التابعة لقرية عرب الحصار القبلية، بمركز الصف جنوب محافظة الجيزة.

بدأت الفعالية بالحديث عن المشروع القومي لتطوير الريف المصري “حياة كريمة”، وكذلك أهم المشروعات التي يتم تنفيذها في نطاق مركز الصف بمحافظة الجيزة ، وإنشاء مركز شباب جديد لأبناء القرية . كما تضمنت الفعالية جولة تفقدية لأعضاء ومتطوعي المؤسسة للمركز والمقر الإداري، كما تم إقامة مباراة كرة قدم لقدامى الرياضيين في القرية، ومباراة أخرى للشباب، علاوة على مباراة للأشبال، وكذلك بعض الألعاب الفردية في الصالة المخصصة للألعاب الفردية.

يأتي ذلك في إطار البروتوكول المُبرم بين مؤسسة حياة كريمة ووزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز الشباب بمحافظات الجمهورية، وفي اطار الاستراتيجية المشتركة بين الجانبين والتي ترتكز على تمكين النشء والشباب من خلال المشاركة فى الحياة العامة وتنفيذ سلسلة من البرامج والمشروعات تحت المظلة الكبرى لتوحيد كافة جهود مؤسسات الدولة المبادرة الرئاسية “حياة كريمة “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى