عاجلمحافظات

حملات نظافة مكثفة بالشوارع ومحيط المدارس في بيلا

كتب- وسام أمين

تابع جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، اليوم السبت، في أول أيام انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية، حالة النظافة حول المدارس والشوارع بالمدينة وقري المركز، وذلك لتحقيق الانضباط العام ورفع وإزالة كل المظاهر العشوائية حول محيط المدارس والشوارع، طبقا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ.

وأكد استمرار رفع المخلفات والقمامة بصفة دورية على مدار اليوم من خلال التواجد الميدانى لفريق النظافة بالمدينة، ورؤساء القري كل بنطاق قريته، بإشراف مباشر من نواب رئيس المدينة كل في نطاق عمله.

وشدد رئيس مدينة بيلا، على متابعة محيط المدارس الثانوية التي تشهد امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي من خلال تطهير وتنظيف محيط اللجان، ومراجعة حالة النظافة حول المدارس وعدم السماح بوجود أي إشغالات أو تراكمات أو باعة جائلين حول المدارس التي تشهد عقد لجان امتحانات.

وشهدت حملة النظافة علي مستوي المركز والمدينة، جهوداً مكثفة من الأجهزة التنفيذية لرفع تراكمات المخلفات والقمامة أولاً بأول على مدار اليوم، للتركيز علي المدارس التي تشهد امتحانات الشهادة الإعدادية وامتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي، لتوفير بيئة صحية ملائمة للطلاب والعاملين بالمدارس.

وأشاد رئيس المدينة بجهود رؤساء القري ورجال منظومة النظافة بالمدينة، لبذل أقصى الجهود والتعامل الفوري مع تجمعات القمامة ورفع المخلفات وتسوية وتمهيد عدد من الشوارع والطرق ورفع الإشغالات، للقضاء على أية ظواهر سلبية في الشوارع والأحياء والحفاظ علي صحة وسلامة المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى