أخبارمحافظات

حزب مصر الحديثة بأسوان: ينظم قافلة طبية وندوة توعوية تحت عنوان “الصحة الإنجابية والحد من الزيادة السكانية” بقرية الرغامة

كتب:سعيدسعده

في إطار ما يقوم به حزب مصر الحديثة بأسوان تحت رعاية الدكتور وليد نبيل دعبس رئيس الحزب واللواء أحمد فهمي الأمين العام للحزب وبأشراف اللواء محمد عبدالجليل أمين الحزب باسوان لتعزيز الوعي الصحي والإنجابي لدي أهالي المحافظة.
صرح اللواء محمد عبدالجليل امين الحزب بأسوان أنه نظم الحزب ندوة توعوية وتثقيفية صحية في قرية الرغامه البلد مركز كوم امبو وذلك للحد من الزيادة السكانية في إطار توجيهات سياسة الحزب والعمل علي تحقيق أهدافه في الإهتمام بالقضية السكانية من أجل الارتقاء بالمنظومة الصحية.
وأضاف عبدالجليل أنه شارك بالندوة العديد من سيدات القرية واهاليها الكرام وذلك لنشر الوعي الإنجابي والصحي لدي كل أسرة بأسوان.
وفي ذات السياق أوضح اللواء محمد عبدالجليل أمين الحزب باسوان. أنه نظمت أمانة الحزب بأسوان قافله طبيه تشمل تخصصات أمراض المناعه والروماتيزم والأمراض الباطنية والحميات، بقرية الرغامه البلد مركز كوم امبو. كما يعمل حزب مصر الحديثة علي توفير الرعاية الطبية لأعضاء الحزب وأهالينا بأسوان ويأتي ذلك في دور الحزب التنموي والصحي ومن خلال تنظيم عدد من القوافل الطبية في مختلف التخصصات وذلك مراعاة للبعد الإجتماعي وتقديم العلاج للغير قادرين من الفئات الاكثر احتياجا من أهالينا بأسوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى