حوادثعاجل

جريمة «قابيل وهابيل».. أخ يقتل شقيقه بطلق ناري بسبب علاقة مع زوجته بكفر الشيخ

كتب:وسام امين

جريمة أخلاقية بشعة شهدتها إحدي قري مركز مطوبس محافظة كفر الشيخ، عندما أقدم سائق على ارتكاب جريمة مروعة بقتل شقيقه الأكبر؛ بعد إكتشاف الشقيق الأكبر علاقة شقيقه الأصغر غير الشرعية بزوجته، ورفضه طلاقها، واعترف الجاني أمام الأمن، بارتكابه الجريمة بالاشتراك مع عشيقته.

بدأت تفاصيل الواقعة، عندما تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية ، يفيد بتلقي مركز شرطة مطوبس بلاغًا من “ع.ا.هـ.أ”، 39 عامًا، صياد، ويقيم بقرية تابعة لمركز مطوبس باكتشافه وفاة شقيقه “ن”، 40 عامًا، صياد، في أرضه الزراعية الكائنة بالقرية.

بالانتقال والفحص تبين أن المتوفى سبق اتهامه في 9 قضايا ما بين مشاجرة، وضرب، وسرقة، وقتل، وسلاح ناري بدون ترخيص، ومخدرات، آخرها القضية رقم 949 لسنة 2019 جنايات مركز مطوبس “سلاح بدون ترخيص”.

علي الفور جري تشكيل بحث جنائي ضم العميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية، والعميد هيثم عبد المقصود، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، والرائد أحمد الفقي، رئيس مباحث مركز شرطة مطوبس لسرعة كشف غموض الواقعة، وضبط مرتكبيها.

توصلت جهود فريق البحث الجنائي، إلى أن وراء الواقعة شقيق المجني عليه المدعو “م”، 27 عامًا، سائق، ويقيم بالقرية، وسبق اتهامه في قضيتين “قتل، وسرقة وسائل نقل” آخرهما القضية رقم 16325 لسنة 2020 جنايات مركز شرطة مطوبس “قتل”، بالاشتراك مع زوجة المجني عليه “ن.م.أ.ح”، 26 عامًا، ربة منزل.

تمكن رجال المباحث من القبض علي المتهمين واعترفا بارتكاب الجريمة، وأقر الأول شقيق المجني عليه أنه ارتبط بعلاقة آثمة مع المتهمة الثانية زوجة المجني عليه، وذلك خلال تنفيذه حكمًا قضائيًا، وبعد خروجه طلبت منه الطلاق فرفض ما أدى إلى اتفاقهما سويًا على التخلص منه.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة برقم 7191 لسنة 2020 جنايات مركز شرطة مطوبس، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى