صوت العربمحافظات

توريد 118 ألفا و699 طن قمح لصوامع وشون كفر الشيخ 

كتب:وسام امين

قال عادل الهابط المتحدث الرسمي لمديرية التموين بكفر الشيخ، إنه تم توريد 118 ألفا و699 طنا و647 كيلوجراما من القمح حتى نهاية اليوم الجارى، لافتًا إلى أن شون وصوامع المحافظة شهدت إقبالا من المزارعين لتوريد محصولهم.

وأكد الهابط – فى بيان اليوم السبت – انتظام العمل بمنظومة توريد محصول القمح المحلى بكل مواقع التخزين بالمحافظة دون وجود أي معوقات والتى تعمل بدورها بشكل منتظم فى جمع وتخزين محصول القمح من الموردين والمزارعين منذ بداية موسم توريد القمح للعام الحالى 2022.

وأشار إلي أن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، شدد على انتظام صرف مستحقات المزارعين والموردين بما لا يتجاوز الفترة التي حددها وزير التموين والتجارة الداخلية، لافتا إلى أن مواقع التخزين المختلفة بالمحافظة تم تجهيزها القمح من المزارعين فى 21 موقعا تخزينيا طبقا للمواصفات ووفقا للضوابط الموضوعة.

وأضاف أنه جري تشكيل لجنة برئاسة المحاسب عماد حبيب وكيل وزارة التموين بالمحافظة، بناءً علي تعليمات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، لمتابعة تلك المنافذ خلال موسم التوريد والمرور عليها يوميا، لمواجهة أي مشاكل والعمل علي حلها علي الفور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى