عاجلمحافظات

تخريج الدفعة الأولى من البرنامج المميز للمساحة ونظم المعلومات بآداب كفر الشيخ

كتب- وسام أمين

أكد الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفرالشيخ، أن إدارة الجامعة تقدم كل الدعم للكليات من أجل النهوض بالنواحى التعليمية وربطها بالمجتمع، موضحا رؤية القيادة السياسية فى ربط الجامعة بالمجتمع ، مشيرا إلى التطور الذى تشهده مصر فى ظل الجمهورية الجديدة.

 جاء ذلك خلال كلمته التى ألقاها بالإنابة عنه الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، في احتفالية تخريج الدفعة الأولى من البرنامج المميز للمساحة ونظم المعلومات بكلية الآداب، بحضور الدكتور وليد البحيري عميد كلية الآداب والدكتور عبد الحميد الصباغ وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.

وأعرب رئيس الجامعة عن سعادته البالغة بالمشروعات المقدمة من الخريجين والتي قدمت المعلومات والبيانات والتى يمكن أن تساهم بشكل جيد فى دعم الخطط المستقبلية.

وأوضح أن الخريجين يملكون إمكانات كبيرة ومهارات فريدة، بالإضافة على استعدادهم الجيد لسوق العمل، والمشاركة في تقديم الخدمات المجتمعية التى تقوم بها الجامعة تجاه المجتمع المدنى.

بينما أشار الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إلى أن الهدف الأساسي والرئيسي للكلية والجامعة هو خدمة المجتمع، موضحا التطور الذى شهدته كلية الآداب و تقديم خريج  للمجتمع على أعلى مستوى من الكفاءة والعلم من خلال عدة برامج دراسية يحتاجها سوق العمل.

ومن جانبه قال الدكتور وليد البحيري عميد كلية الآداب، إن الهدف من هذه المشروعات تدريب الطلاب على العمل الميدانى عن طريق تناولهم لموضوعات تخدم المجتمع مع استخدام التقنيات العلمية الحديثة التى تؤهلهم لسوق العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى