رياضة

تحديد موعد مباريات المصري حتى نهاية الدوري

كتب: محسن عشري

أعلنت لجنة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم عن موعد مباريات الفريق الأول للكرة بالنادي المصري حتى نهاية مسابقة بطولة الدوري الممتاز ، حيث جاءت مواعيد المباريات على النحو التالي :

الجولة الثامنة والعشرون : وتجمع بين فريقي الاسماعيلي والمصري وتقام في تمام الساعة السابعة مساء بعد غدا الخميس الموافق السابع والعشرين من يونيو الجاري على ستاد الجيش ببرج العرب.

الجولة التاسعة والعشرون : وتجمع بين فريقي المصري والجونة وتقام في تمام الساعة السابعة مساء يوم الاثنين الموافق الأول من يوليو المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

الجولة الثلاثون : وتجمع بين فريقي البلدية والمصري وتقام في تمام الساعة الرابعة عصر يوم الأحد الموافق السابع من يوليو المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

الجولة الحادية والثلاثون : وتجمع بين فريقي المصري والمقاولون العرب وتقام في تمام الساعة الرابعة عصر يوم الأحد الموافق الحادي والعشرين من يوليو المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

الجولة المؤجلة من الجولة الثامنة عشر: وتجمع بين فريقي المصري والأهلي وتقام في تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة الموافق السادس والعشرين من يوليو المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب

الجولة الثانية والثلاثون : وتجمع بين فريقي سموحة والمصري وتقام في تمام الساعة السابعة مساء يوم الخميس الموافق الأول من أغسطس المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

الجولة الثالثة والثلاثون : وتجمع بين فريقي المصري وزد وتقام في تمام الساعة الرابعة عصر يوم الأربعاء الموافق الرابع عشر من أغسطس المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

الجولة الرابعة والثلاثون والأخيرة : وتجمع بين فريقي الاتحاد السكندري والمصري وتقام يوم الأحد الموافق الثامن عشر من أغسطس المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب ، وسيتم تحديد توقيت المباراة لاحقا في ضوء موقف ترتيب الفرق المنافسة على اللقب والمهددة بالهبوط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى