محافظ كفر الشيخ ونائبه يزرعان الأشجار ضمن مبادرة »هنجملها» بالجامعة

كتب:وسام امين

أثنى اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، شيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، على العروض الرياضية التي شهدتها الجامعة خلال المهرجان الرياضي الأول للأسر الطلابية التي نظمته جامعة كفر الشيخ اليوم السبت، بمشاركة 28 جامعة.

كما زرع محافظ كفر الشيخ، ورئيس الجامعة ونائب المحافظ، الأشجار المثمرة أمام كلية العلوم والتي سيتم تعميمها أمام الكليات بالمساحات الخضراء ضمن حملة «هنجملها» لزراعة الأشجار المثمرة

وأكد محافظ كفر الشيخ، أن مبادرة «هنجملها» جاءت تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، نظرا لأهمية زيادة المساحات الخضراء في كافة المواقع ، مشيراً إلى أن جامعة كفر الشيخ من أفضل وأولى الجامعات صديقة البيئة التي تحرص على زيادة المساحة الخضراء داخل الحرم الجامعي.

وقال رئيس جامعة كفر الشيخ، إن الجامعة حريصة على زراعة الأشجار وزيادة المساحة الخضراء بها لأهميتها في خلق جو ومناخ مناسب للطلاب، مؤكداً على شكره للمحافظ ووزارة التعليم العالي على الدعم.

جاء ذلك بحضور الدكتور طايع عبد اللطيف، مستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الطلابية، وعدد من رؤساء الجامعات المصرية، والمستشار العسكري لمحافظة كفر الشيخ، ومدير التربية العسكرية بالجامعة، وأعضاء هيئة التدريس، والقيادات التنفيذية، وأعضاء مجلس جامعة كفر الشيخ.

وشهدت عروض المهرجان الرياضي للجامعات المصرية ارتداء الطلاب للزي المميز لكل محافظة من محافظات مصر سواء محافظة العريش بزيها البدوي، وجامعات الصعيد ارتدوا الزي الصعيدي الذي يمثل محافظات أسيوط وسوهاج والأقصر، كما ارتدي أبناء الأقصر الزي الفرعوني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى