بعد إعلان حملها بدون زواج.. تعرف علي عائشة عطية

كتبت: بسملة علاء

و أضافت عائشة: “بالقانون أكيد بش إكون بوها، أما قدام الناس وقدام عائلتى فى مجتمع لا يرحم، لا بش يرحمنى ولا بش يرحم بنتى، وأنا قادرة اليوم نعيشها، وكان جيت منجمش، نرماها فىSOS ڤمرت”.

و استكملت: “اللى عملته أنا غالط، أما متحكموش عليا، والا على طفلة اغتصبوها والا على صغير جا فى “الحرام”، كلمة نكرها خاتر إعايروك باها نهار آخر”.

و أختتمت: “بنتى بش نسماها “مايا”، منعرش شنوا مصيرها، أما انت كمرا خلى مصيرك خير منى حب، أما استحفظ على روحك، عيش أما أعرف حدودك، مترميش روحك، أمان متعيشش القلق إلى أنا نعيش فيه كل يوم ومخبيته”.

و يذكر انها قامت في شهر يوليو الماضي بنشر صور  استعدادآ للخطوبة من الفنان آزر الزوالى، ومشاركة متابعيها فيديو وصور من الخطوبة كما أظهرت خاتم الزواج، وبعد ما اتجهت الأنظار إليه باعتباره والد الطفلة، رد الفنان آزر عبر خاصية ستورى على حسابه على إنستجرام، قائلا:” لا تعليق و الكلاب تنبح و القافلة تسير”.

عائشة عطية  هي من مواليد 1991  تبلغ من العمر 29 عاما، شاركت في العديد من الأعمال الدرامية المميزة، ودرست في المعهد العالي للدراسات التجارية بقرطاج.

وشاركت في العديد من الأفلام التونسية والجزائرية، و هي تعتبر ممثلة ومغنية مشهورة في تونس وقدمت دور نجلاء في مسلسل تونسي “ناعورة الهواء”، و كان لعائشة عطية نصيب المشاركة في الفيلم المصري ” بسلامتو” انتاج عام 2017.

كما أنها اعلنت عائشة عطية منذ فترة ، عن تعرضها للتحرش من قبل فنان مشهور ولكنها لم تأخذ اي رد فعل قضائي وأكتفت بالحديث عن الامر من خلال وسائل الاعلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى