منوعات

توقعات ونصائح الفلك لــ”برج الأسد” بتاريخ الجمعة

توقعات ونصائح الفلك لــ"برج الأسد" بتاريخ الجمعة

 

كتبت : ميار ترك

 

نبذة عن تاريخ الأبراج :

تعود الأبراج الفلكية إلي الثقافة البابلبة في الأصل نسبة لبعض المخطوطات التي وجدت قديماً تشير إلي علامات أبراج سومرية التي تقسم دائرة السماء إلي أثني عشر قسماً متساوياً  وهم أسماء الأبراج الشهيرة المختلفة والتي تتمثل في أسماء حيوانات وأشياء ،وآثر علم النجوم البابلي علي الثقافة الإغريقية، وأختلاطا مفهومين علم النجوم وعلم النجوم البابلي الذي كان يربط بين موعد ولادة الإنسان ونظم النجوم والكواكب السماوية ، ورغم أنتشارها في أوروبا إلا أنهم قد قاموا بنقلها من الثقافة الإغريقية والرومانية ، ونسب علم التنجيم إلي بطليموس الذي قد قام بإضدار كتاب بعنوان “تيترا بيبلوس Tetrabiblos  ” وعلم التنجيم  هو أستخدام المطلع المستقيم “هي عبارة عن درجة أرتفاع الدائرة السماوية عند وقت الولادة وعلاقاته بالأبراج الأثني عشر” ، والذي أنتشر من بعد إصداره التنجيم في الشرق الأوسط وأوروبا حتي القرن السابع عشر.

 

 

 

التوقعات الفلكية لبرج الأسد ليوم الجمعة : 

 

سماته الثقة بالنفس ،يجذب انتباه من حولة ، وعيوبه العناد والكسل.

ينصحك الفلك علي الصعيد المهني بالإستعانة بزملاء العمل الأكثر خبرة منك في إنجاز مهامك ، وينصحك بالبحث المستمر عن وسائل متعددة ومختلفة لتطوير مهاراتك.

وعلي الصعيد العاطفي فأنك كما يبدو أنك تتخذ جانباُ منفصلاً عن شريكك ، ومن الممكن أن لا تتحدثا طوال اليوم ، حتي تصفيا الأمور عند المساء ، فالوضوح والمصارحة سلاحك اليوم فلا تفرط فيهما.

وعلي الصعيد الصحي فأنت ملتزم زمهتم بحالتك الصحية ولياقتك البدنية علي مؤشر الأرتفاع اليوم ، تبحث عن الهدوء العصبي والحصول علي إجازة في من العمل علي رأس أولوياتك للتحقيق.

وعن توقعات الأبراج لمولود برج الأسد الفترة المقبلة فيذكر أنك تسير بالفعل علي الطريق الصحيح نحو تحقيق أهدافك علي مختلف الأصعدة ، وتحتاج إلي المزيد من الثقة بالنفس ، كما تحتاج نفقاتك إلي الترشيد لتفادي حدوث الأزمات المالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى