أخبار

اليوم أول إمتحانات الصف الرابع الإبتدائى فى مستوى الجمهورية

اليوم أول امتحانات الصف الرابع الابتدائي

كتبت : مرثا مرجان

ينطلق اليوم في جميع المدارس الابتدائية فى مستوى الجمهورية إمتحانات الصف الرابع الإبتدائى وفقا للجدول المعتمد رسميا من وزارة التربية والتعليم .

حيث يؤدي التلاميذ اليوم في أول أيام امتحانات الصف الرابع الابتدائي ، الامتحان في مادتي اللغة العربية (ساعتين ونصف) + التربية الدينية (ساعة ونصف).

وأوضحت وزارةالتربية والتعليم والتعليم الفني ، أن عدد الأسئلة في امتحان اللغة العربية سيكون 20 سؤالًا ، بينما يبلغ عدد أسئلة امتحان التربية الدينية 15 سؤالًا.

وقالت وزارة التربية والتعليم : أن امتحاني اللغة العربية والتربية الدينية ، يشمل جميع الدروس التي تم تدريسها منذ بدء العام الدراسي الحالي 2021 / 2022  حتى نهاية منهج ديسمبر 2021.

وأضافت وزارة التربية والتعليم : تم وضع امتحان الصف الرابع الابتدائي من بنك الأسئلة عن طريق التوجيه ويكون مختلف من مدرسة لأخرى.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن رابط حصص مراجعة جميع وحدات المناهج المقررة على الصف الرابع الابتدائي وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن الهدف من اتاحة حصص مراجعة جميع وحدات المناهج المقررة على الصف الرابع الابتدائي، هو دعم الطلاب وإرشادهم إلى التفوق فى ضوء منظومة التعليم الجديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى