فن

الوشاح الأبيض فيلم روائي جديد للكاتبة والمخرجة السينمائية اللبنانية أنجيلا مراد في طريقه إلى العالمية

كتب: أحمد عادل

أنتجت الكاتبة والمخرجة اللبنانية الحائزة على جوائز سينمائية عالمية أنجيلا مراد فيلم روائي جديد بعنوان”الوشاح الأبيض The White Scarf”.

ويطرح الفيلم قصة حياة بفصولها يرويها وشاح أبيض وفتاة. بالإضافة إلى الكتابة والإخراج تظهر أنجيلا في الفيلم أيضًا كممثلة، وتأتي هذه التجربة بعد الأصداء الإيجابية والتألق العالمي لأفلامها “تاء التأنيث” و”مفترق طريق” حيث اثبتت المخرجة الشابة أن العمل بجد، يجد طريقه الى القمة. حولت الخيال إلى مهنة، بالإرادة والإصرار، حققت أنجيلا نجاحات واسعة، وتفوقت على منافسين من مختلف دول العالم. فالظروف الصعبة، والأوضاع غير المستقرة، والتقلبات المحلية والعالمية، لم تسلب من المخرجة الشابة عزيمتها ولم تمنعها عن تسطير “قصة نجاح” مبهرة.

معروف عن أنجيلا مراد أنها مجتهدة في عملها إلى حد العشق لمهنتها، وبأفلامها تدعم المواهب الشابة الراغبة في التمثيل، وتجيد إدارة الممثل، وبفيلمها الجديد “الوشاح الأبيض The White Scarf”.

اثنت أنجيلا على أداء الممثلة الشابة جوليا عون التي تشاركها البطولة معتبرة أنها موهبة تمثيلية واعدة.

أنهت أنجيلا العمل على فيلمها الروائي الجديد “الوشاح الأبيض” وسينطلق من لبنان في رحلته إلى أهم المهرجانات السينمائية العالمية والبداية ستكون من بوليوود في الهند بمهرجان” Venus Brightest Star International Film Festival “

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى