عرب وعالم

الهند ترفع التطعيم الإلزامي للسياح الأجانب

كتبت: مروة الكفراوى

أعلنت الحكومة المركزية فى الهند عن رفع التطعيم الإلزامي للسياح الأجانب لذلك لن يحتاج المسافرون القادمون إلى الهند من دول مختلفة إلى زيارة بوابة “Air-Suvidha” لتقديم معلومات التطعيم الخاصة بـ Covid.
للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا كان إلزامياً على المسافرين القادمين إلى الهند ملء الاستمارة ذات الصلة حتى الآن قبل الوصول إلى الهند كان على المرء ملء النموذج عبر الإنترنت على بوابة “Air-Subidha” والحصول على رقم التسجيل وكان لا بد من كتابة النموذج عند أخذ التطعيم ضد كورونا وما هو التطعيم الذي تم أخذه وكم جرعات التطعيم التي تم أخذها و إذا لم يتم اتباع قواعد الحكومة فلن يتم منح الإذن بالصعود إلى الطائرة المتجهة إلى الهند و تم سحب هذه القاعدة منذ امس.
وقالت وزارة الصحة بالاتحاد الهندي جنبًا إلى جنب مع القرار إنه يمكن إعادة الالتزام إذا لزم الأمر على الرغم من إلغاء تعبئة النماذج المتعلقة بالتطعيمات في الوقت الحالي إلا أن الحكومة تشعر أنه كإجراء احترازي يجب على الركاب ارتداء الأقنعة والحفاظ على التباعد الاجتماعي في الرحلات الجوية والمطارات.
الوقت الذي سحبت فيه الحكومة المركزية في الهند هذا الالتزام المفروض على المسافرين الأجانب هو الوقت المثالي للسياح لزيارة الهند.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى