النائب أحمد عاشور: عيد الفطر المبارك مناسبة دينية جليلة ومناسبة للاصطفاف وراء الوطن

كتبت مروة الكفراوي

تقدم النائب احمد عاشور عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب بالتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والقوات المسلحة المصرية الباسلة، والشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله علينا جميعا بالخير والسعادة والبركات.
مؤكدا إننا ونحن نستقبل عيد الفطر المبارك، ونستلهم منه معاني وقيم العمل والعطاء وحسن الجزاء لتكون لنا دافعًا على العمل والكفاح من أجل مستقبل مشرق لمصر الغالية واستكمال بناء جمهوريتها الجديدة، تحت ظل وقيادة الرئيس السيسي. فإننا ندعو الله أن يديم نعمة الأمن والاستقرار على الوطن.
مشيرا إلى أن مصر بقيادة الرئيس السيسي الرشيدة قادرة أن تضيف إلى ما تحقق من إنجازات غير مسبوقة في تاريخها ليبلغ شعبها ما يصبو إليه من آمال وطموحات، قائلا أن يوم العيد هو يوم جزاء للصابرين ويوم عطاء متجدد وفرحة دينية ووطنية كبرى، وفي هذه المناسبة، فالدعاء لله أن يحفظ مصر وأهلها وجيشها وشرطتها من كل مكروه وسوء، وأن يوفق قادتها إلى ما فيه الخير للبلاد والعباد. منوها: إلى المجهودات الضخمة التي تبذلها القيادة السياسية المصرية على مختلف الأصعدة للارتقاء بمصر وشعبها والتصدي لكافة المشاكل.
وأكد النائب احمد عاشور ان عيد الفطر المبارك مناسبة دينية جليلة ومناسبة كذلك للاصطفاف وراء الوطن فهناك تحديات جسام تواجه الأمة العربية والدولة المصرية، وهى قادرة على تخطيها بفضل وحدة شعبها ورؤية قيادتها المستنيرة وبصريتها في التعامل مع الأزمات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى