سياسةصوت العرب

المنتجين العرب يعين الأردني مروان التل نائبا لرئيس الاتحاد للتنمية الاقتصادية والاجتماعية.

كتبت: سعاد محمد

أصدر مجلس إدارة الاتحاد العام للمنتجين العرب قرارا بتعيين مروان ممدوح ضيف الله التل نائبا لرئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب للتنمية الاقتصادية والاجتماعية بالاتحاد.

صرح بذلك الدكتور إبراهيم ابوذكري رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب موضحا : اختيار الاستاذ مروان ممدوح ضيف الله التل لهذا المنصب جاء بناء على خبراته المتراكمة في المجال وماتقوم به مؤسساته من نشاط في تطور وسائط ووسائل الإعلام المستحدثه والمتداولة بالاضافه إلى احتياج مؤسساتنا الإعلامية وخطاباتنا الإعلامية ومجال التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي للتنمية الادارية والمهنية والاقتصادية مؤسسات الانتاجيه التي تستهدف المواطن من تطوير وسائل الإعلام المتعدده.

وأضاف ابو ذكرى : ان اصدار القرار جاء متوافق مع رؤية الاتحاد في اهميه التواجد والتفاعل وتدعيم العمل العربي المشترك تماشيا مع قضايانا القومية بالبلاد العربية التي تحتاج منا المزيد من الاهتمام بالتربية البشرية والمهنية.

يذكر ان مروان التل حاصل على درجة البكالوريوس في التاريخ والعلوم السياسية من جامعة اليرموك الأردن و دبلوم إدارة من جامعة شمال تكساس الولايات المتحدة الاميركية.

و إنتقل إلى الولايات المتحدة للدراسه والعمل و استطاع مروان التل الدخول الى عالم الإتصالات بوظيفة مدير إقليمي في شركة VERTEX RSI الامريكية لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا حيث عمل على إنشاء عدة مشاريع في الجزائر، تونس، قطر، الاردن و غيرها.

وفي عام ٢٠٠٣ عمل كمدير إقليمي لشركة المجد للبث الفضائي إلى ان إنتقل إلى شركة نورسات في العام ٢٠٠٦ كنائب للرئيس التنفيذي للمبيعات و التسويق إستطاع من خلالها هو و فريق نورسات الى الوصل بالشركة الى مرتبه متقدمة في الوطن العربي، حيث تم الاستحواذ عليها في العام ٢٠١٧ من قبل الشركة الفرنسية للاقمار الصناعية (يوتلسات) واستمر مروان العمل فيها كنائب للرئيس التنفيذي للمبيعات والتسويق الى العام ٢٠٢٢ الى ان قدم استقالته وأسس شركة تلسات لتطوير وسائط الاعلام المتعددة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى