الرئيسيةعاجلفن

الفنانة والإعلامية التونسية عايشة عثمان تدعو متابعيها إلى الصحوة الروحية والتفاول.. تعرف على رسائلها

كتبت- سعاد محمد

“التمثيل كان حلماً بالنسبة لى وتحقق” واختارت أن اطل على الجمهور المصري من خلال عمل كوميدي كبداية لانطلاقي في عالم التمثيل كلمات الحب والعرفان قالتها الفنانة والإعلامية التونسية عايشة عثمان في العديد من اطلالاتها على جمهورها.

لفتت الفنانة والإعلامية عايشة عثمان الانتباه موخرا برسايل تشبه الخواطر تنشرها عبر صفحتها عبر مواقع التواصل الاجتماعى فى خطوة تعتبر سابقة فى عالمنا العربى تدعو متابعيها إلى الصحوة الروحية والتفاول والأمل والإيمان بالذات وأبرز ما كتبت موخرا .

اعتمدت عايشة عثمان على منهج الرسايل التحفيزية والروحية والخواطر على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعية  لتدعو متابعيها إلى الإيمان بالذات والارتقاء بالنفس البشرية

وكتبت عائشة عثمان مأخرا علي صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: “لطالما اعتقدت أن قراراتي نابعة من ارادتى قبل أن اكتشف أن الكثير منها نابع من الايجو وأن رحلة التشافي الروحي اطول مما اعتقد، كلما حاولت الابتعاد عن رحلة الوعي تشتد الصواعق الكارمية، أن أمضيت ميثاق الطريق ستسلكة رغما عنك احببت أم كرهت بعبارة ابسط في الوعي العام لا تقاوم ما تشعر به انه مكتوب لك مهما بدا غريبا صدق الطفل الذي بداخلك وحاول ان تخرج من وعي الضحية فنحن ابدا لسنا ضحايا الا اذا اخترنا أن نكون.

حاول ان تصل الي افضل نسخة بمواجهة اخطائك وجروحك واخراجها إلي  السطح امام نفسك لتجاوزها.

وسائل التواصل الاجتماعي رائعة ومزاياها عديدة ومتعددة فالي جانب التواصل هي منابر ووسائل دعاية وتأثيرها وطبعا لها جانب سلبي وهو امر طبيعي ولكن ما أراه مبالغا فيه وغير طبيعي هو اختزال ذات بشرية في رقم نحن لسنا مجرد أرقام متابعين ولايكات ولا نستمد قيمتنا من تلك الأعداد.

فتلك الاعداد قد توحي بمدي الشعبية او التأثير ولكن ليس في كل الأحوال فأنت قيم ومهم ومأثر في محيطك مهما كان هدد متابعينك قليلا، انت محبوب كما انت ولست بحاجة لحجج وبراهين وأعداد غفيرة لتثبت نفسك انها مسألة نسبية وتصالح مع الذات من جهة أخري كلما ازداد عدد متابعيك ازدادت مسؤوليتك تجاه ما تقدمة.

أبرز المعلومات عن الإعلامية التونسية عائشة عثمان.

– إعلامية تونسية بدأت الظهور من خلال قناة “حنبعل” بتقديم برنامج “مع عائشة”.

– انتقلت بعد ذلك إلى قناة التاسعة التونسية، وقدمت برنامج يحمل الاسم ذاته، واستضافت عددا من النجوم التونسيين، في الفترة من 2016 إلى 2018.

– في شهر سبتمبر من عام 2016، تزوجت من رجل الأعمال التونسي أيمن بوجبل.

– قدمت برنامج عن التجمیل على قناة “النهار” الجزائرية بعنوان “مون اسبوار”.

– تعرضت للانتقادات مع بداية تقديم برنامجها “عائشة شو”، بسبب عرضه على قناتي “النهار” و”القاهرة والناس”، ورجح البعض أن فريق الإعداد الخاص بها لديه انقسامات.

– قدمت برنامج “عايشة بالبيت” خلال افترة حظر التجوال، وكان عبر إنستجرام، واستضافت خلاله عددا من النجوم، لتطبيق التباعد الاجتماعي ومواجهة أزمة تفشي فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى