غدًا.. 13 ألفا و271 طالبا يؤدون امتحانات الثانوية العامة في الفرنساوي بكفر الشيخ

كتب: وسام أمين

يؤدي غدا الإثنين، نحو 13 ألفًا و271 طالبًا وطالبة بالثانوية العامة الشعبة العلمية ، امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة، وذلك أمام 86 لجنة موزعة على مستوى 12 إدارة تعليمية بنطاق محافظة كفر الشيخ.

واطمئن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، من رؤساء المراكز والمدن على جاهزية لجان امتحانات الثانوية العامة مشددًا على تكثيف حملات النظافة والتطهير والتعقيم داخل وحول المدارس التي بها لجان، مع مراعاة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية وارتداء الطلاب والمراقبين والمشرفين على الإمتحانات للكمامة الواقية حفاظًا على سلامة الطلاب والمراقبين وانتظام سير الإمتحانات.

وجه المحافظ، رؤساء المراكز والمدن بمراجعة مصادر الطاقة داخل اللجان والتأكد من عملها بكفاءة عالية، وتوفير المراوح ومياه الشرب ومصادر للكهرباء بديلة في حالة حدوث إنقطاع للكهرباء خلال تأدية الطلاب للإمتحانات حتى لاتؤثر على انتظام سير الامتحانات.

وواصلت الأجهزة التنفيذية، حملات النظافة ورفع أكوام القمامة داخل وخارج اللجان بالمدارس المخصصة لعقد امتحانات الثانوية العامة، ورفع الإشغالات والباعة الجائلين حول المدارس، فضلًا عن نظافة دورات المياه وتعقيمها، والتأكد من سلامة النوافذ والأبواب لتوفير بيئة صحية وآمنة وجو هادئ لأبنائنا الطلاب لتأدية امتحانات الثانوية العامة بسهولة ويسر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى