فن

” العضمه كبرت” احداث اغاني احمد جرادات تقترب من مليون مشاهده في اقل من اسبوع

كتب: حسام صلاح

حققت اغنية “العضمه كبرت” للمطرب الشاب أحمد جرادات على طريقة ال “lyrics video”، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير ال “يوتيوب” ما يقرب من مليون مشاهدة آنذاك فى أقل من أسبوع من طرحها، بالإضافة إلى مختلف المنصات الموسيقية ومختلف وسائل السوشيال ميديا، مما نالت استحسان واشادات واسعه من قبل المتابعين ورواد وسائل التواصل الإجتماعي.

وتقول كلمات الأغنية الآتي:

ياعم الحب راعي
إن العضمه كبرت
مالوش والله داعي
التقل ده روحنا طلعت
لا بقينا حمل توها
ولا سهر الليل نفكر
ده احنا بناخد نفسنا
بالعافية بلاش تكتر
وحن علينا حبه والله ماهى طالبه
احنا عشان نكمل عايزين ميه بسكر
احلامنا بقت آخريها بفوت اليوم علينا
وتسيبنا الناس فحالنا
مالهمش دعوة بينا
حياتنا بقت ديكور
معمول بمزاج وحرفه
واللى ينكد يغور
اصلها مش ناقصة خفه
خلاص العضمه كبرت
والخلق بدأ يضيق
مالهاش لازمه المعافرة
ولا نهد الطريق

وفى سياق متصل قال أحمد، بأنه يتمني أن يحصد الكليب على نطاق أوسع من إعجاب الجمهور، لما له من مشاعر صادقة تحتويه عن ما يدور داخل قلوبنا وتتماشى مع فئات كثيرة من التجمعات الأسرية فى جميع المنازل فى مصر والوطن العربي.

وتابع أحمد أيضاً بأن يود أن يشكر صناع هذه الحدوته الموسيقية على الجهد الذى بذل معه، فهم الجنود الحقيقين لنجاح هذا الكليب ووصوله إلى النور بهذه الصورة.

واختتم أحمد حديثه: بأنه خلال الفترة الجارية أوشك على الإنتهاء من مفاجأة جديدة يسعد بها جمهوره سيتم الإعلان عن تفاصيلها قريبًا.

وجدير بالذكر بأن كليب”العضمه كبرت” من غناء المطرب أحمد جرادات ومن كلمات رامى جمال وألحان مصطفى غانم وتوزيع يوسف الفايد وميكس وماستر مصطفى البوب وتوزيع ديجيتال شركة “ايفاز” وسوشيال ميديا ل مي عماد و نيهال نبيل.

ويذكر أن المطرب أحمد جرادات قبل دخوله في مجال الغناء فهو مهندس كهرباء ” كمبيوتر” وحصل على العديد من الشهادات التى تميزه فى عمله، بالإضافة إلى أنه عمل على تطوير حياته المهنية لما يراود حلمه منذ الصغر وهو مجال الإخراج بعد تخرجه من SAE Institute في تخصص صناعة الأفلام وشارك فى العديد من الأعمال القصيرة بصفته الأب الروحي لهذه الحبكات الفنية، ويعمل على تحضير مفاجأة كبري سوف يكشف عنها قريبًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى