الرئيسيةرياضةعاجل

الزمالك يواصل انتصاراته بثنائية بن شرقي في غزل المحلة

كتب- أحمد وجيه عامر

حقق فريق الزمالك فوزا غاليا على غزل المحلة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المحلة في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 57 نقطة يتصدر بهم المسابقة، في حين يتوقف رصيد المحلة عند 26 نقطة يحتل بهم المركز الثالث عشر.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من،محمد عواد ومحمد عبد الغني و محمود حمدي ” الونش” و حسام عبد المجيد و أحمد فتوح و حمزة المثلوثي و إمام عاشور و أحمد سيد ” زيزو” و أشرف بن شرقي و سيد عبد الله “نيمار” و سيف الجزيري.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لإمام عاشور في الدقيقة الخامسة لإدعاء السقوط داخل منطقة جزاء المحلة، وكثف لاعبو الزمالك محاولاتهم الهجومية، وأنقذ عمرو شعبان فرصة للأبيض من رأسية الونش في الدقيقة التاسعة، وتألق محمد عواد وتصدى لتسديدة قوية من إبراهيم كونيه من خارج منطقة جزاء الزمالك.

وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لإبراهيم كونيه للخشونة مع المغربي أشرف بن شرقي،وفي الدقيقة 25 تألق عمرو شعبان وتصدى لتسديدة من أشرف بن شرقي من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة جزاء المحلة، وفي الدقيقة 30 كاد عبد الرحمن أجويرو أن يستغل خطأ محمد عواد حارس الزمالك ويسجل الهدف الأول لأصحاب الأرض، ولكن أحمد فتوح تدخل وأنقذ الموقف، وأشهر الحكم المباراة البطاقة الصفراء لعبد الرحمن أجويرو للخشونة مع فتوح.

وفي الدقيقة 41 تألق محمد عواد وتصدى لتسديدة قوية من معاذ الحناوي من داخل منطقة جزاء الأبيض، وسعى الفريقان لاستغلال الوقت المتبقي لتسجيل هدف التقدم لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بمحمود عبد الرازق ” شيكابالا” وعبد الله جمعة بدلا من إمام عاشور وأحمد فتوح، وفي الدقيقة 51 تصدى محمد عواد لتسديدة قوية من أحمد الشيخ، ودفع الجهاز الفني للأبيض بيوسف أوباما بدلا من سيد عبد الله نيمار، وفي الدقيقة 68 كاد بن شرقي أن يحرز هدف التقدم للأبيض من تسديدة من داخل منطقة الجزاء المحلة ولكن الدفاع شتتها، وفي الدقيقة 69 أحرز المغربي أشرف بن شرقي الهدف الأول للزمالك من رأسية سكنت على يمين حارس المحلة.

وفي الدقيقة 72 أشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء لعبده يحيى للخشونة مع عبد الله جمعة، ودفع الجهاز الفني للزمالك بإسلام جابر بدلا من سيف الدين الجزيري، وكاد خالد الإخميمي أن يدرك التعادل لأصحاب الأرض من تسديدة قوية ولكنها اصطدمت بالدفاع وتحولت لركنية، وفي الدقيقة 80 نجح أشرف بن شرقي في تسجيل الهدف الثاني للأبيض من متابعة لتسديدة شيكابالا التي ارتدت من الحارس، ودفع الجهاز الفني للزمالك بمحمد أوناجم بدلا من بن شرقي وحاول المحلة تقليص الفارق في حين سعى الزمالك للتعزيز لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الأبيض بثنائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى