آية عبد الله تحيي حفل ختام مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما بدورته الـ 70

أحيت المطربة الشابة آية عبد الله، حفل ختام مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما في دورته الـ 70، للسنة الثالثة على التوالي، الذي أقيم أمس بقاعة النيل للآباء الفرنسيسكان بمنطقة وسط البلد.

وقدمت آية عبدالله، مجموعة من الأغاني إذ قدمت أغنيتها الليلة، وأغنية اسمعوني للمطربة وردة والف ليلة وليلة لـ أم كلثوم وعبرت عن سعادتها بتكريمها من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما في دورته الـ 70، ووجهت الشكر للأب بطرس دانيال والقائمين على المهرجان.

وتألقت آية عبدالله بإطلالة أنيقة، إذ ترتدت فستان سواريه باللون السماوي كتف وكتف، وبفتحة من الساق، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، ومن الناحية الجمالية اختارت مكياجًا ناعمًا يناسب إطلالتها.

ويُذكر أن إدارة المهرجان أهدت العديد من الجوائز، للأفلام الخمسة المشاركة بالمهرجان، خلال حفل الختام المقام اليوم بالمركز في منطقة وسط البلد، واختار المهرجان 5 أفلام من أصل 28 فيلما، وفقا للمعايير الأخلاقية والفنية من وجهة نظر المركز، وهي: فيلم ريتسا وفيلم للإيجار وفيلم قابل للكسر وفيلم برا المنتج وفيلم المحكمة.

وشهدت مهرجان المركز الكاثوليكي  عرض، فيلما تسجيليا للفنانين الراحلين عن عالمنا، بصوت الفنانة غادة رجب وأغنية في ناس في حياتنا، وتضمن الفيلم، كلًّا من الفنان سمير صبري وسمير غانم وجورج سيدهم وزكي فطين عبد الوهاب وإنعام الجريتلي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى