أخبارسياسةصوت العرب

الأعلى للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بعيد الشرطة الـ 71

كتبت: اية ابو الدهب

هنأ المجلس الاعلي لتنظيم الاعلام  برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى الـ 71 لعيدالشرطة.
وقال المجلس: “يسعدني ويشرفني أن أرفع لفخامتكم أصدق التهاني القلبية بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء المجلس والعاملين به بمناسبة عيد الشرطة“.

 

عيد الشرطة

وأضاف أن تلك الذكرى الخالدة التي ضرب فيها رجال الشرطة أكبر النماذج في التضحيات للدفاع عن أمن وسلامة الوطن وحماية أبنائه، ستظل مبعث للفخر للأجيالالقادمة، وأشار إلى أن رجال الشرطة كانوا ومازالوا يقدمون أرواحهم ودمائهم الطاهرة الذكية فداءً لهذا الوطن في مواجهة الإرهاب والجريمة؛ حتى سقط منهم مئاتالشهداء، من أجل عزة وكرامة وطننا الغالي وشعبنا الأبي الكريم.


وتابع المجلس: “إذ نعرب لسيادتكم عن تقديرنا لما تبذلونه من جهود مخلصة لبناء مصر دولة مدنية حديثة قادرة على صناعة مستقبل أفضل لشعب مصر العظيم، وندعوالله عز وجل أن يعيد هذه الأيام عليكم سيادتكم بموفور الصحة والعافية وأن يحفظكم الله لمصر زعيما لها وقائدًا لمسيرتها نحو المجد والرفعة والرفاهية، كما ندعو الله أنيوفق سيادتكم ويسدد خطاكم في استكمال مسيرة البناء والتنمية التي تشهدها مصر الغالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى