أخبارفن

إسعاد يونس تستعد لبطولة مسلسلها الجديد “بيت ماما”

كتبت: نورا مروان

تستعد النجمة والإعلامية إسعاد يونس لبطولة مسلسل جديد بعنوان “بيت ماما” من نوعية أعمال الـ 45 حلقة، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرضى، والعمل فكرة يسرى الفخرانى، وتأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، ومن المقرر البدء في تحضيراته وترشيح الفنانين المشاركين في البطولة ومعاينة أماكن التصويرالشهر المقبل.

وظهرت إسعاد يونس كضيفة شرف في مسلسل “الاختيار 3” الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي على قناة ON، وتحديداً الحلقة 25، حيث جسدت شخصية الدكتورة إيناس عبد الدايم التي كانت تشغل منصب رئيس دار الأوبرا المصرية في الفترة التي تناولها العمل.

وقالت إسعاد يونس في تصريحات للراديو 9090 في رمضان الماضي، أنها منذ أول موسم في مسلسل “الاختيار” وتتحايل على المخرج بيتر ميمي من أجل الظهور في العمل حتى لو في مشهد واحد حتى لو بدور شهيدة، ولذلك عندما عرض عليها المشاركة في الجزء الثالث وافقت على الفور.

مسلسل “الاختيار 3” تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى