الرئيسيةعاجلمحافظات

إجراء اختبار ترقي أحزمة الكاراتيه بمراكز شباب سيدي سالم بكفر الشيخ

كتب- وسام أمين

شهدت مراكز شباب كفر الشيخ، إقامة العديد البرامج والفعاليات المتنوعة من بينها المسابقات الرياضية وتدريب الفرق فى كافة اللعبات.

حيث شهدت مراكز شباب منشأة عباس بسيدى سالم، إختبار ترقى أحزمة الكيو لفريق الكاراتيه من الناشئين، بحضور أحد ممثلي الاتحاد المصري للكاراتيه، برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ ، كما نظم مركز شباب فوة، المسابقة الرياضية لتنس الطاولة التي نظمها المركز للشباب وتكريم الفائزين.

أكد الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن المديرية تحرص على إعداد جيل محبا للرياضة وجعلها أسلوب حياة، وذلك من خلال تقديم مراكز الشباب حزمة متنوعة من البرامج الرياضية المعدة بعناية لتناسب جميع فئات المجتمع، رافعين شعار «الرياضة مش بس كرة»، وذلك بإشراف عبد المنعم الكنانى، وكيل المديرية للشباب، ومتابعة مديري الإدارات الفرعية .

أضاف «محروس» أن رياضة المرأة تحظى باهتمام كبير مشيراً إلى المهرجان الرياضي للمسابقات البدنية للفتاة والمرأة الذى أقيم بمركز شباب سيدى سالم من تنفيذ ادارة التنمية الرياضية بإشراف مصطفى غريب، وكيل المديرية للرياضة، بمشاركة 60 فتاة وسيدة وتوزيع الجوائز على الفائزات، لتشجيعهن على الاستمرار في المشاركة في الفعاليات والبرامج المتنوعة المقدمة من خلال مراكز الشباب والأندية الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى