فن

أصالة وكارمن سليمان فى حفل غنائى لأول مرة بالسعودية

أحيت الفنانتان أصالة نصري وكارمن سليمان، ليلة طربية نسائية في الرياض، بتنظيم من “روتانا للصوتيات والمرئيات”، ودعم من الهيئة العامة للثقافة، وذلك ضمن حفلات العيد في السعودية، على مسرح مركز الملك فهد الثقافي، وقدمت الحفل الإعلامية نـورة حمـود المختصة في تقديم حفلات الرياض.

 

وحضر الحفل أكثر من 2000 سيدة وفتاة، وأشعلت النجمتان سماء العاصمة السعودية بروائع الفن الأصيل، واعتلت كارمن سليمان خشبة المسرح لتقدم باقة من أعمالها، خاصة الأغنية الخليجية التي تميزت في أدائها. وغنت كارمن أغنية “أخباري” من ألحان فنان العرب محمد عبده، ودمجتها مع الأغنية العربية بغنائها أعمالاً لعمالقة الفن الأصيل، مثل نجاة الصغيرة “أما براوة”، وأطربت الحاضرات بالأنغام الأصيلة.

 

وأعربت كارمن عن سعادتها قائلة أنها علمت أن أكثر تصويت لها كان من جمهورها في السعودية، إلى جانب مصر، وأنها فخورة بهذا الحفل الغنائي في السعودية، وسيبقى هذا الحدث الرائع محفوراً في ذاكرتها.

 

وتعد هذه الحفلة هى الظهور الأول لكارمن سليمان فى السعودية، وأشارت إلى أنها تهوى أداء الأعمال الخليجية، ذات الطابع المختلف، لذلك عملت على تعلم اللهجة لإتقان الأغنية الخليجية، وجعل مسيرتها الفنية زاخرة.

 

وغنت كارمن خلال الحفلة “حسيبك”، و”تصدق ولا أحلفلك” للراحل طلال مداح، وأيضاً غنت لفنان العرب محمد عبدة “أيـوة”، الأغنية التي أشعلت كل مَن كان في المسرح لروعة أدائها العاطفي، وإحساسها المرهف، وأعربت عن سعادتها بمشاركة الفنانة أصالة نصري في الحفل”.

 

وشهدت الفنانة أصالة نصري استقبال جماهيري حار في حفلها الأول بالسعودية، فـ أصالة لها تاريخ طويل مع الأغاني الخليجية  وقدمت خلال الحفلة أغنية “شمـوخ عزي”، و “شف عذر”، وغنت أصالة أغنية من أجمل أغانيها التي حققت انتشاراً واسعاً في الوطن العربي، نظراً لطابعها الشاعري “قد الحروف”، وقدمت مفاجأة للحاضرات بغنائها دويتو مع الفنانة كارمن سليمان أغنية “يا حبيبة صباح الخير” التي أهداءاً منهم للجميع.

 

 

وأعربت أصالة عن سعادتها بالغناء فى حفلها الأول بالسعودية، وأكدت أن الأغاني الخليجية نوع يشدها كثيراً، وأن الجمهور السعودي متذوق للفن، وأنها شاركت في الحفل لمحبتها لهذا الجمهور، وعبر النجمتان أصالة وكارمن سليمان عن فخرهما بالوجود في الحفل الغنائي بالرياض.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى