بيكلي في المقاصة لمدة 4مواسم ونصف(صور)

متابعة:إسراء يحيى

نجح  مصر المقاصة ، برئاسة اللواء محمد عبد السلام ،  من ضم اللاعب الاثيوبي شيمس بيكلى ، قادما من صفوف بتروجت ، لمدة 4 مواسم ونصف خلال الانتقالات الشتوية يناير الجارية .

وأوضح اللواء محمد عبد السلام ، أن بيكلى صفقة من العيار الثقيل و، لاعب مميز يمتلك خبرات كبيرة، ويمتاز بالمهارات والسرعات والتهديف ، وضمه للمقاصة إضافة قوية لتعويض رحيل ايريك تراوري ، خاصة ان طلعت يوسف المدير الفنى للفريق طلب التعاقد مع بيكلي لتدعيم صفوف الفريق ، خاصة وانه سبق له تدريبه في بتروجت .
ووقع شيمس بيكلى ، على عقود انضمامه لصفوف المقاصة ، صباح اليوم الاحد ، بحضور اللواء محمد عبد السلام، محمد مجد عضو مجلس إدارة المقاصة سبورت، والدكتور عصام سراج مدير الاستثمار والتعاقدات التجارية، وعبد الرحمن مجدي وكيل اللاعب.

وتسلم الدكتور عصام سراج ، الاستغناء الخاص باللاعب الاثيوبي من مسئولي بتروجت رسميا.

وقام وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة ، بقيد بيكلى في قائمة الفريق بالاتحاد المصرى لكرة القدم ، وتم استخراج البطاقة الخاصة به للمشاركة مع المقاصة بالمواجهات المقبلة .

وانتظم بيكلي، في تدريبات الفريق أمس السبت ، في محاولة لتجهيزه فنيا للانسجام مع لاعبي المقاصة تحسبا لمشاركته أمام المقاولون العرب وفقا لرؤية الجهاز الفني في المباراة الرسمية المقرر اقامتها بعد غد الثلاثاء ، في الجولة ال 19 بالدوري العام .
وأكد هويدى ، أن شيمس بيكلى من اللاعبين الأجانب المميزين بالدوري المصري ، والتعاقد معه مكسب كبير للفريق ، وان مجلس الادارة حريص على تلبيه كافة طلبات الجهاز الفنى ، ودعم الفريق للاستمرار في المربع الذهبي وتحقيق نتائج جيدة ومميزة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى