عاجل

وصول رئيس حماية المستهلك إلى دمياط ضمن جولاته على مواقف الميكروباص

تفقد اللواء راضى عبد المعطى، رئيس جهاز حماية المستهلك، منذ قليل، محافظة دمياط، وذلك بالتنسيق مع المحافظ ويرافقه اللواء مجدى أبو العز مدير الأمن بدمياط، واللواء هشام الحفناوى مساعد مدير الأمن ومدير إدارة المرور ومدير مباحث التموين والأجهزة الرقابية بالمحافظة، وذلك عقب انتهاء جولته فى محافظة الدقهلية، وذلك فى إطار متابعة مدى التزام سائقى الميكروباص بتعريفة الأجة المقررة، بعد أن زادت أسعار الوقود.

 

وتأكد رئيس جهاز حماية المستهلك من التزام السائقين بتعريفة الأجرة المقررة، وطلب منهم وضع تعريفة الأجرة على الزجاج الأمامى للسيارات حتى يكون لدى المواطن معرفة كاملة بسعر الأجرة المقررة من الجهات المعنية، وأيضاً تفقد محطات الوقود وتأكد من توافر المواد البترولية وبيعها بالسعر الرسمى.

 

وطلب من المواطنين عدم الاستجابة لأى سائق يقوم برفع الأجرة عن التعريفة المقررة، واذا حدث ذلك يتم التواصل مع جهاز حماية المستهلك من خلال الخط الساخن للجهاز “19588”، إضافة إلى تلقى الشكاوى على خدمة الواتس آب الشكاوى على رقم 01281661880  وذلك فى إطار مصلحة المستهلك.

 

وقام رئيس جهاز حماية المستهلك بالعديد من الجولات الميدانية المفاجئة على مواقف الميكروباص ومحطات الوقود منذ أمس فى عدد من المحافظات المختلفة مثل الشرقية والقليوبية، واليوم فى الدقهلية ودمياط.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى