عاجلفن

المنتجة شيرين مجدي تعبر عن سعادتها بإشادات الجمهور وتفاعله مع مسلسل القمر آخر الدنيا 

كتبت: هبه حرب 

كشفت المنتجة شيرين مجدى عن انتهائها من تصوير مسلسل ” القمر آخر الدنيا ” الذي يعرض خلال السباق الرمضاني.

وعبرت عن سعادتها بهذه التجربة، كما أكدت أنها كانت بمثابة حلم بالنسبة لها إنتاج عمل مثل ذلك .

و أشارت شيرين مجدي إلى أن ما جذبها لمسلسل ” القمر آخر الدنيا ” أن فكرة العمل جديدة ، بالإضافة إلى أنها تحترم المشاهد، كما تعتمد على نص محترم مما يؤكد أنه سينجح في الوصول للمشاهدين ، وهو ما حدث بالفعل من خلال ردود أفعال المشاهدين و تفاعلهم على السوشيال ميديا .

و أكدت أيضا أنه لا يوجد ما سمي نجوم رمضان و نجوم مواسم درامية أخري غير رمضان ، المقياس هو أن هناك فنانين موهوبين، يتمكنوا من إنجاح العمل الفني .

وأوضحت المنتجة شيرين مجدي أن أشادت بعض الفنانين الكبار بمسلسل ” القمر آخر الدنيا ” ، بالإضافة إلى الإشادة من عدد من النقاد و المنتجين، يسعدني و يؤكد نجاح المسلسل .

و تجدر الإشارة إلى أن مسلسل ” القمر آخر الدنيا ” بطولة الفنانة بشرى و سميرة عبد العزيز و مؤمن نور و هشام سليمان و ساندي و مادلين طبر و ثراء جبيل و أحمد كرارة و أميرة نايف و هدي الاتربي و عمرو عابد .

و يشار إلى أن مسلسل ” القمر آخر الدنيا ” من إخراج تامر حمزة ، و من إنتاج شركة ” ستار ميديا ” للمنتجة شيرين مجدي، و قد قدمت هذه الشركة عدد من الإنتاجات في الوطن العربي، إلا أن مسلسل ” القمر آخر الدنيا ” التجربة الإنتاجية الأولى داخل مصر .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق