على أطول مائدة إفطار.. طلاب من أجل مصر ينظمون إفطار جماعي لمنسوبي الجامعة

كتبت مروة الكفراوي

نظم طلاب من اجل مصر بجامعة سوهاج طول مائدة إفطار شهدتها الجامعات المصرية هذا العام وذلك لإفطار أكبر عدد من طلاب وأعضاء هيئة التدريس والعمال والطاقم الإداري بالجامعة كأسرة واحدة والذي تجاوز عددهم ٩٠٠ فرد من منسوبي الجامعة فى جو أسرى يظله الود والمحبة بين أبناء الجامعة العريقة.

من جانبه، أوضح الدكتور حسان النعماني، نائب رئيس جامعة سوهاج لشئون الدراسات العليا والبحوث، ورئيس طلاب من أجل أن الهدف من إقامة الإفطار الذى نظمه طلاب من أجل مصر بجامعة سوهاج اليوم هو خلق روح الود والتعاون بين طلاب الجامعة بعضهم البعض ومد جسور التواصل والاحترام بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس العمال من خلال الجلوس على مائدة واحدة كأسرة واحدة.

وأضاف النعمانى، أن روحانيات وطقوس رمضان داخل الحرم الجامعى لها شعور مختلف عن أي مكان آخر، مشيرا الى أن الجميع استقبل إفطار رمضان بالترحاب والفرحة لتعظيم المحبة والود بين الجميع، ونشر روح الجود والتعاون وترسيخها في نفوس الطلاب كما ورثناها نحن كأعضاء هيئة تدريس عن أستاذتنا.

وأشاد الدكتور حسان التعماني بالسلوك الرائع لطلاب من اجل مصر وحسن التنظيم في حفل الإفطار الذي يعد بإرادة طيبة، مثمناً دور طلاب من اجل مصر، وما يقدمونه من نشاط متميز على مدار العام الجامعي في مختلف المجالات داخل الجامعة، بالإضافة إلى نشاطها المجتمعى لخدمة زملائهم الطلاب وأفراد المجتمع الخارجى.

جاء ذلك بحضور الدكتور مصطفي عبد الخالق رئيس جامعة سوهاج و الدكتور حسان النعماني ‏نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ورئيس طلاب من أجل مصر و الدكتور عبد الناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور خالد عمران نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وصبري محمد مدير إدارة رعاية الشباب وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب بالجامعة.

وكان طلاب من أجل مصر بجامعة سوهاج ضربوا اروع الامثلة فى تقديم العديد من الأنشطة المختلفة خلال الفترة الماضية فيما يزيد عن ١٥٠ نشاط متنوع مثل تجهيز كراتين رمضان وبطاطين ومفروشات وتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجا علاوة على الأنشطة العلمية والثقافية.

وفى ختام الحفل، التقط الطلاب الصور التذكارية مع قيادات الجامعة تعبيراً عن سعادتهم بحرصهم على التواصل الدائم والمستمر معهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى