رياضةعاجل

مرتضي منصور: أبو جبل لم يتلقي أي عروض ..ولا أعرف بن عيادة

كتبت: هدير محمد طلبة

رد المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك علي شائعة تعاقد النادي مع بن عيادة عبر تصريح علي قناة النادي قائلآ”لا أعرف بن عيادة مع احترامي للشعب الجزائري، ولا يستطيع أحد التفاوض مع أي لاعب إلا بعد الحصول على إذن منّي”

شهدت الفترة الماضية ارتباط الدولي الجزائري بالانتقال إلى صفوف الزمالك حيث أكد وكيل اللاعب فيصل عبيد بوجود رغبة من جانب القلعة البيضاء لانتداب صاحب الـ27 عامًا والذي سينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

في حين أكد مرتضي منصور خلال تصريحاته أن ناديه لم يدخل في مفاوضات مع ثنائي الإسماعيلي الدولي التونسي فخر الدين بن يوسف وظهير أيسر الفريق محمود البدري.

مشددآ”لن أحدث وقيعة مع الإسماعيلي، أنا أمتلك مصطفى محمد وأشرف بنشرقي وكاسونجو لذا أنا ليس في احتياج لفخر الدين بن يوسف ،تلقيت عرضًا من جانب احدى شركات التسويق بثلاثة ملايين يورو للحصول على رزاق سيسيه إلا أنني طلبت الحصول على أربعة ملايين يورو”.

موضحًا موقف حميد أحداد :”أنا وكارتيرون لا نمتلك القدرة للإبقاء على حميد أحداد، اللاعب لديه عقد مع الرجاء والنادي المغربي يستطيع الحصول على خدمات اللاعب مقابل مليون ونصف مليون يورو بنهاية الموسم بشرط أن يقوم بإخطارنا في شهر مايو المقبل أي قبل نهاية عقد الإعارة بشهر”.

أضاف :”غير صحيح أننا عرضنا على حازم إمام ستة ملايين جنيه لتجديد عقده، ما احترامي للاعب لكن ماتردد عن تقديمنا هذا المقابل للاعب لا أساس له من الصحة،غير صحيح أيضًا تلقي أبو جبل لأي عروض، لكن إذا تلقى اللاعب عرضًا ورحّب بالرحيل سنوافق فورًا فلن أتمسك بأي لاعب يريد الرحيل، عندي نماذج كثيرة أرادت الرحيل مثل محمد عبد الشافي وعمر جابر”.

اختتم رئيس نادي الزمالك الحديث حول تجديد عقد الفرنسي باتريس كارتيرون :”لا أتحدث الفرنساوي، وكارتيرون لم يخرج من الفندق حتى الآن، ما تردد عن طلب كارتيرون بزيادة عقده 20% غير صحيح”.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق