توك شوعاجل

وزير الإعلام: الحكومة جاهزة لكل السيناريوهات فى مواجهة فيروس كورونا

كتبت: هبة حرب

دعا أسامة هيكل وزير الدولة لشئون الإعلام، المواطنين بالتزام المنازل قدر الإمكان، مضيفا: “أتمنى ماشوفش حد بعد الساعة 7 ودى صحة الجميع مش المواطن اللى ماشى فى الشارع وفيه إجراءات صارمة لكل من يخالف والموضوع مفيهوش هزار وبعض الدول التى استهترت فى بدايته فقدت السيطرة على هذا الامر.

وقال وزير الاعلام فى مؤتمر صحفى اليوم الأربعاء، الحكومة اتخذت الإجراءات بشكل تصاعدى والمهم دور المواطن ولازم يستحمل ونقعد فى البيت 15 يوم، وما نعلنه من ارقام يتفق تمام الاتفاق مع ارقام منظمة الصحة العالمية ويوجد لجان تفتيش واحنا مش على راسنا ريشة علشان منظمة الصحة تجاملنا فى الأرقام”.

وزير الإعلام: “أتمنى ماشوفش حد بعد الساعة 7.. والموضوع مفيهوش هزار”

طالب أسامة هيكل وزير الإعلام، المواطنين بالتزام الحظر الذى فرضته الحكومة، والذى سيبدأ من اليوم الأربعاء، موضحاَ أن الأمر خطير ونحتاج أن نتعامل معه بنوع من الاهتمام، مشيرًا إلى أن الإجراءات الحكومية التى تتخذها للحد من انتشار المرض.

وأضاف أسامة هيكل، خلال مؤتمر صحفى، أن الحكومة جاهزة لكل السيناريوهات، ونتمى أن لا ندخل فى المرحلة الثالثة للإصابات، موضحًا أن ما تفلعه الحكومة لكى تطيل أمل الطاقات حتى لا ندخل فى سيناريو جديد، وكحكومة لدينا نتيجة هذا الوضع تضاءل حجم الاقتصاد.

وأكمل وزير الإعلام، أن الحكومة لم تناقش خطة الموازنة الجديدة حتى الآن، ولا يعرف أحد متى تنتهى تلك الأزمة، موضحًا أن الأساس فى التعامل محاصرة الأمر، ويجب التزام المنازل قدر المستطاع، واليوم بداية حظر التجول، ونتمنى أن نلتزم بحظ التجول سيتم اتخاذ إجراءات صارمة بمقتضى قانون الطوارئ.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق