سياسة

قيادي بـ مستقبل وطن : قرارات رئيس الحكومة لمواجهة كورونا جيدة وتقلل من انتشار العدوى

كتب _ نور علي :

أشاد الدكتور سامي فتحي سوس، أمين الشئون الاقتصادية والاستثمار بمحافظة سوهاج بحزب مستقبل وطن، بقرارات رئيس الوزراء المهندس مصطفى مدبولى، حول الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، مضيفا أن هذه القرارات كافية وجيدة في الوقت الحالي لمحاربة خطر الفيروس.

وأكد سوس، في بيان رسمي له اليوم الأربعاء ، إن حظر حركة المواطنين على الطرق العامة وبين المحافظات، وإيقاف وسائل النقل الجماعي العام والخاص، هدفه منع انتشار المواطنين في الشوارع وتقليل فرص الانتقال من محافظة لأخرى وبالتالي وجود إمكانية لنقل العدوى بالفيروس وانتشاره على نطاق جغرافي واسع يصعب السيطرة عليه.

وأشار سوس إلى أن تلك القرارات هدفها الأول الحفاظ على صحة المواطنين وتقليل نسبة الإصابات ، مطالبا المواطنين بضرورة الالتزام بكافة القرارات، ومحذرا من الانسياق وراء الدعوات الخبيثة التي تبثها جماعة الإخوان الإرهابية عبر وسائل إعلامها المأجورة للمواطنين وتحرضهم على عدم الإلتزام بقرارات الدولة.

وشدد سوس، على ضرورة تطبيق العقوبة على أي مواطن يخالف تلك القرارات وعدم التهاون لأننا في حالة حرب مع الفيروس اللعين ، مؤكدًا على ثقته الكاملة في تعاون الشعب مع الحكومة، ودائما يظهر معدنه الأصيل في مواجهة الأزمات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق