رياضةعاجل

عميد الكرة المصرية يدعوا المواطنين لمساعدة المتضررين من فيروس كورونا

كتبت: جني محمد 

دعي صقر الكرة المصرية العميد أحمد حسن الي تكاتف المجتمع والمشاركة في مبادرة دحض الاثار السلبية لفيروس كورونا بالتعاون مع جمعيه صناع الخير للتنمية وبرعاية مجلس الوزراء لمساعدة المتضررين من فيروس كورونا.

وتم أنطلاق  مبادرة “حماية”  والتي تحث جميع أطياف الشعب المصري الي التبرع لكفاله  عدد مائتي الف أسرة عائلها من اصحاب العمالة الغير منتظمه  وأصحاب الاعمال باليومية حيث تم تخصيص رقم حساب 200 200 ببنك مصر و بنك سي اي بي.

كما تم تخصيص  الخط الساخن 15101 من أجل تلقي طلبات التبرعات وإفاد مندوبين لدي المشاركين للتبرع من المنزل نظراً لصعوبة مغادرة المنازل في هذه الفترة .

و حول مشاركته في الانشطة المجتمعية، صرح العميد بأنه تمت دعوته من اكثر  من شخص للمشاركة في تحديات الخير التي انتشرت الدعوة إليها مؤخرا علي مواقع التواصل الإجتماعي إلا أنه  آثر أن يشارك بشكل إيجابي من خلال القنوات التي تضمن إيصال الدعم لمستحقيه الفعليين.

و هذا الإختيار ما هو إلا وليد تجاربه السابقة لمثل تلك الأعمال الخيرية المجتمعية و التي لاقت نجاحا دفعه لتكرار نفس التجربة فيما يتعلق بمواجهه آثار فيروس كورونا

و أوضح العميد انه سيتم نشر فاعليات المبادرة علي الطبيعة خلال أيام قليلة  حيث استطرد قائلا ” احنا شغالين علي الأرض “

و نحن إذ نتابع عن كثب كافة أشكال التفاعل المجتمعي  و التي تعكس قيم التكافل  و التكاتف بين ابناء الشعب المصري.. نتمني لكلا من عميد لاعبي العالم  ومؤسسة صناع الخير للتنمية التوفيق و النجاح في كافة الأنشطة الخيرية الحالية و المستقبلية  .

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق