أحمد الشيخ ينضم لنادي الزمالك لمدة3 سنوات

كتب: أحمد وجيه عامر

كشف مصدر مقرب من أحمد الشيخ لاعب الأهلي السابق، أن اللاعب في طريقه إلى نادي الزمالك للتوقيع على عقود انضمامه للفريق رسميا عقب انتهاء المفاوضات بينه وبين إدارة الكرة في الزمالك بالنجاح، على أن ينضم اللاعب للزمالك لمدة 3 مواسم عقب رحيله عن الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحدد مسئولو الزمالك، اليوم، السبت، موعداً نهائياً لحسم مصير إمكانية ضم أحمد الشيخ، جناح الأهلى السابق، من عدمه، بعد عرض اللاعب من جانب لجنة الكرة بالنادى على البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى للفريق، الذى أبدى موافقته حول ضم اللاعب، ولكن تبقى المشاورات التى سيتم حسمها اليوم بين لجنة الكرة وإدارة النادى الأبيض للتشاور النهائى حول إبرام الصفقة من عدمه، ومن المقرر أن يحسم التصويت داخل لجنة الكرة بالزمالك مدى إمكانية ضم الشيخ من عدمه.

أبدى البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك ، موافقته على إنضمام أحمد الشيخ للفريق الأبيض بعد فسخ تعاقده مع النادي الأهلي مؤخرًا .

ووافق البرتغالي على إنضمام اللاعب خلال فترة الإنتقالات الجارية ويتبقى فقط التفاوض مع اللاعب من جانب اللجنة المؤقتة المسئولة عن إدارة النادي برئاسة المستشار أحمد البكري ولجنة الكرة برئاسة أيمن يونس .

وفي نفس السياق قررت إدارة نادي الزمالك على تعديل عقد مدافع الفريق الأبيضمحمود الونش في ظل المستويات الجيدة التي يقدمها اللاعب مع الفريق الأبيض في الفترة الأخيرة، وظهوره بمستوى جيد مع القلعة البيضاء، خاصة وأن الإدارة تسعى للحفاظ على استمرار اللاعب لفترة طويلة مع الفريق.

وفي نفس الوقت يسعى الزمالك لتعديل عقد أحمد ابو الفتوح الظهير الأيسر للفريق الأبيض خلال الفترة الحالية خاصة وأنه يحصل على مقابل مادي ضئيل أسوة بباقي عقود لاعبي الفريق.

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، تدريباته عصر غدٍ السبت علي ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، وذلك عقب الراحة السلبية التي منحها البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق للاعبين.

ومن المقرر أن ينتظم المغربي حميد أحداد لاعب الفريق في التدريبات غدا، عقب عودته من الاعارة للرجاء المغربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى