تعرف على موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية

كتب – محمد محروس:

حسم التعادل الإيجابي مباراة الإسماعيلي ونظيره نجوم المستقبل، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الجمعة، بهدف لكل فريق، على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الخامسة من ماسبقة الدوري الممتاز.

تقدم الدراويش في الدقيقة الـ19 عن طريق اللاعب عبد الرحمن مجدي، ثم ينجح فريق النجوم في تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب محمود فتح الله، في الدقيقة الـ54 من ركلة جزاء.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد الإسماعيلي إلى النقطة السادسة ليصعد إلى المركز الـثامن، ويرتفع ايضا رصيد النجوم إلى النقطة السادسة ليصعد إلى المركز التاسع .

 خلال موقع التنسيق.
وسيتم فتح باب التحويل لتقليل الإغتراب من كلية أزهرية إلي جامعة أخري لكي تكون هناك فرصة للتحويل متاحة لجميع الطلبة والطالبات.
وقال الشيخ صالح عباس رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، إنه تم الانتهاء من أعمال تصحيح أوراق الدور الثانى للثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2018/2017، مؤكدًا أنه تم مراعاة مصلحة الطلاب في أعمال التصحيح، معتبرًا أن نظام “البوكليت” سهل على المصححين سرعة الانتهاء من تصحيح الأوراق الخاصة بالإجابات.
وبين أنه من المقرر أن يتم عرض النتيجة على الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف، غدًا السبت لاعتماد النتيجة، مبينًا أنه سيتم عرض النتيجة على البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف فور اعتمادها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى